كيف تصبح يوتيوبر Youtuber محترف

كيف تصبح محترف على اليوتيوب YouTube وتكون يوتيوبر Youtuber

كيف تصبح محترف على اليوتيوب Youtube وتكون يوتيوبرYoutuber ناجح وتحصل على مشاهدات كثيرة ؟
كيف تصبح محترف على اليوتيوب YouTube وتكون يوتيوبر Youtuber ناجح وتحصل على مشاهدات كثيرة ؟
كيف تصبح محترف على اليوتيوب YouTube وتكون يوتيوبر Youtuber ناجح وتحصل على مشاهدات كثيرة ومشتركين كثيرين وتحصل على أموال كثيرة.
كيف تكون مشهور على اليوتيوب وتجعل قناتك مشهورة وبها مشتركين ومشاهدات كثيرة ويكون لك دخل شهري من الانترنت عامة واليوتيوب خاصة.
نصائح مهمة

كيف تصبح يوتيوبر ناجح؟

كيف تحصل على مشتركين ومشاهدات كثيرة؟

كيف تربح مال وفير من اليوتيوب YouTube ويكون لك دخل ثابت من  اليوتيوب؟
كيف تربح 1000$ كل شهر من اليوتيوب؟
هذه أسأله كل شخص يعمل على الانترنت ويريد أن يكون له دخل شهري ثابت لا يقل عن 1000$ في الشهر من YouTube.
في هذا التقرير سوف نتحدث عن أهم النقاط التي تجعلك محترف على اليوتيوب YouTube وتكون يوتيوبر Youtuber ناجح وتحصل على مشاهدات ومشتركين وبالتالي تحصل على مرتب شهري من اليوتيوب .

إذا كنت تتطلع إلى أن تصبح مستخدمًا YouTube محترفًا ، فيمكنك تحقيق ذلك. يبدو أن الحصول على مهنة في YouTube أمر ممتع ، ولكنه يتطلب العمل. إذا كنت على استعداد لوضع الوقت والجهد المطلوبين ، فلا يوجد ما يدل على مدى نجاحك في ذلك.

قبل البدء ، يجب أن تعرف أن المال لا ينبغي أن يكون هدفك. ابدأ بإنتاج مقاطع الفيديو التي تحبها. فالمال قادم. على استعداد للحصول على 15 دقيقة من الشهرة؟ إليك الطريقة.

حدد هدفك على اليوتيوب Youtube

لا يتعين عليك دائمًا وضع استراتيجية ، ولكن الاستراتيجية ستساعد أي قناة على تحقيق أهدافها. اسأل نفسك ، ماذا أريد  من YouTube؟ سيساعدك هذا السؤال في تحديد ما يجب أن تفعله مع قناتك وكيفية تحقيق النجاح الذي تبحث عنه.

يدخل بعض الأشخاص إلى YouTube بهدف جني الأموال من مقاطع الفيديو الخاصة بهم. ولكنك لا تجني الأموال على الفور. إذا كان هدفك هو تحقيق ربح ، فاستخدم بعض الوقت لفهم برنامج  "Google AdSense " جوجل أدسنس ، أيضًا كيف تحقيق أرباح من رعايات ، وعمليات التعاون ، وعروض العلامات التجارية ، وإنشاء منتجاتك الخاصة. هناك الكثير من القنوات على YouTube ، ولكن عددًا قليلاً فقط من هؤلاء يجني آلاف الدولارات شهريًا من الإعلانات وحدها.

تعرف على كيفية عمل اليوتيوب Youtube

يفهم معظم الأشخاص أساسيات YouTube ، حيث يتم تصوير فيديو ثم تحميله. ولكنك قد لا تعلم أن اليوتيوب YouTube يعمل بشكل مشابه لـ Google. اليويتوب يحاول YouTube تقديم أفضل فيديو ممكن استنادًا إلى البيانات الوصفية والتفاعل والنشاط على الفيديو. هناك أمر واحد مهم ترغب أكاديمية منشئي المحتوى في YouTube في معرفته: خوارزمية YouTube تتبع المشاهدين. مهما كان المشاهدون يشاهدونه ويستمتعون به ، يريد YouTube منحهم المزيد من ذلك.

يُعد إنشاء محتوى جيد أمرًا مهمًا ، ولكن يجب أيضًا الانتباه إلى توفير بيانات وصفية كافية وتشجيع المشاهدين على متابعة مشاهدة معظم مقاطع الفيديو على الأقل والتفاعل مع المشاهدين. يمكن أن يساعدك تحسين جودة الفيديو والتحرير في الحفاظ على الاحتفاظ بالجمهور ، ولكن ما يساعد على مشاهدة الفيديو هو فهم لخوارزمية YouTube.

الإكتشاف

اليوم ، من الصعب تمييز YouTube على ما كان عليه منذ سنوات.  أنشئ  فيديو استنادًا إلى ما يبحث عنه الأشخاص على YouTube ولا يحتوي على الكثير من مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها عليه بالفعل. سيساعدك إجراء هذا البحث قبل أنشئ  الفيديو .

اعتاد الكثير من المنشئين على أنشاء الفيديو أولاً ، ومن ثم أمل في الحصول على عدد المشاهدات. للأسف ، إذا قمت بذلك ، فقد يكون هناك الكثير من المنافسة على نفس موضوع الفيديو والكلمات الرئيسية التي استخدمتها. يمكنك دراسة كيفية اكتشاف المحتوى على اليوتيوب YouTube وجعله جزءًا من إستراتيجيتك على YouTube.

أقرأ أيضا
زيادة مشاهدات اليوتيوب-افضل 3 مواقع لتحسين السيو-زيادة المشاهدات والمشتركين-الظهور فى نتائج البحث الاولى

خوارزمية يوتيوب

كيف تجعل قناتك على اليوتيوب مشهورة وبها مشتركين ومشاهدات كثيرة
كيف تجعل قناتك على اليوتيوب مشهورة وبها مشتركين ومشاهدات كثيرة

خوارزمية YouTube تتبع المشاهدين. وفقًا لأكاديمية منشئي المحتوى في YouTube ، من الأفضل لمنشئي المحتوى التركيز على إنشاء محتوى يشبهه المشاهدون. تولي الخوارزمية الانتباه إلى نشاط المشاهد ، ثم تحديد مقاطع الفيديو التي ينبغي التوصية بها. تشمل الأمثلة على التعليقات التي جمعها YouTube ما يلي:
- مشاهدة الوقت
- ما يشاهده المشاهدون
- الاحتفاظ بالجمهور (عدد المرات التي يعود فيها الأشخاص)
يُعد حث الأشخاص على النقر على الفيديو بداية جيدة لاكتساب نشاط فيديو إيجابي. إذا اقترح YouTube الفيديو التابع لك ولم ينقر عليه الأشخاص ، فسيتم إرسال تعليقات إلى الخوارزمية أيضًا. هناك الكثير من التعليقات التي يمكن أن يجمعها YouTube إذا لم يشاهد أحد مقطع الفيديو الخاص بك.
يمكنك أن ترى كيف تكون الأشياء مثل الصور المصغرة والعناوين والأوصاف مهمة. لذا انتبه لهم! تُعد أكاديمية منشئي المحتوى في YouTube مكانًا رائعًا لتعلم النصائح والحيل. إنها توفر الكثير من الدروس والدورات للجميع  وهي مجانية. يمكنك أيضًا مشاهدة قنوات YouTube موثوق بها تركز على مساعدة منشئي المحتوى.

اختيار موضوع القناه

لكى تكون ناجح لبد أن تكون قناتك مرتبطة بموضوع أنت شخصياُ تبدع فيه فلكى تكون ناجح حاول التفكير في موضوع مميز ويكون شائع حتى تنجح قناتك.


هناك الكثير من الفئات على YouTube ، بعضها شائع أكثر من غيرها. إذا اخترت الانتقال إلى فئة شائعة ، يمكنك قضاء بعض الوقت في معرفة كيف ستكون قناتك ومقاطع الفيديو التابعة لك مختلفة عن غيرها. على غرار إنشاء نشاط تجاري ، تحتاج إلى معرفة ما الذي يجعلك مختلفًا وكيف ستجعل الأشخاص يشاهدونك بدلاً من شخص آخر.



على سبيل المثال ، هناك الكثير من قنوات الماكياج التي تقوم بمراجعة المنتجات والدروس التعليمية. قد يكون من الصعب النمو كقناة جديدة في هذا المجال لأن هناك بالفعل قنوات مكياج أكثر مما يمكن تخيله. لذا ، كيف تبرز؟ هذا هو المكان الذي تساعد فيه الأبحاث قبل إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل هائل.



في ما يلي بعض الفئات الشائعة على YouTube :

- مراجعة المنتجات  Product Reviews
- كيفية التصميم    Howto & Style
- الألعاب             Gaming
- التسوق            Shopping 
- المزح              Pranks
- الكوميديا        Comedy
- اليوجا             Yoga
وهناك كثير من المواضيع الشائعة التي من الممكن أن تنجح فيها وتستطيع أن تبحث عن موضوع أو مجال تنجح فيه.
إستخدم مؤشرات جوجل للتميز السريع فى المحتوى الشائع
استخدم مؤشرات جوجل للتميز السريع في المحتوى الشائع.

مؤشرات جوجل للمحتوى الشائع

نصيحة استخدم مؤشرات جوجل للتميز السريع في المحتوى الشائع. إذا كنت من أوائل من أنشأوا مقطع فيديو حول موضوع من المرجح أن يتجه مباشرة قبل حدوثه فعلاً ، فقد يؤدي ذلك إلى زيادة قابلية اكتشاف قناتك. على سبيل المثال ، لنفترض أن منتجًا جديدًا - وخاصة منتجًا شائعًا - على وشك الظهور. إذا كنت أول من أنشأ مقطع فيديو عليه ، فستكون بصدد إنشاء فيديو حول موضوع لا يحتوي على الكثير من مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها عليه بعد ؛ لذلك ، من المحتمل أن يظهر الفيديو التابع لك بمجرد بدء الأشخاص في البحث عنه.

اتبع المحترفين

لكى تكون ناجح على اليوتيوب وتكون قناتك ناجحة حاول أن تتبع الأشخاص الناجحين فى هذا المجال وتتعلم منهم.
إذا شاهدت مجموعة متنوعة من مستخدمي YouTube لفترة كافية ، فستكتشف بسرعة أنها مختلفة تمامًا. البعض لديهم جودة فيديو أفضل من غيرها ، في حين أن البعض الآخر لديهم تحرير أفضل أو إشراك الشخصيات. ما الذي يعمل؟ بشكل أساسي ، يجب أن تأخذ ما حققه مستخدمو YouTube الناجحون من أداء جيدًا وتكييفه مع ما يمكنك فعله.

كن ثبور ومراجعة التحليلات مع الاستمرار

أخيرًا ، إذا كنت تريد أن تكون من مستخدمي YouTube المحترفين. تأكد من التركيز على:
- جدول التحميل الخاص بك
- رسالتك في مقاطع الفيديو الخاصة بك
- العلامة التجارية - القناة ، المقدمات ،  الصور المصغرة ، وغيرة من الاشياء الاخرى
بغض النظر عما إذا كنت بدأت للتو أو كنت بالفعل على YouTube وتحاول النمو ، فستساعدك مراجعة التحليلات في معرفة ما يمكنك عمله بشكل أفضل. إذا لاحظت أن مقطع الفيديو يحتوي على عدد بداءات عدم إعجاب أكبر من عدد بداءات الإعجاب أو توقف الأشخاص عن المشاهدة بعد 20 ثانية ، فضع ذلك في الاعتبار وأجر التغييرات حسب الحاجة على مقاطع الفيديو الأحدث. إذا كان أحد مقاطع الفيديو يحقق أداءً جيدًا لك ، ففكر في إنشاء سلسلة حول نفس الموضوع. بصرف النظر عن مدى نجاحك أو مدى جودة أداء مقاطع الفيديو ، ستحتاج إلى التحقق من تحليلاتك بانتظام.

في الأشهر القليلة الأولى من تجربة أفكار مختلفة ، لا تثبط عزيمتك. في بعض الأحيان ، قد يستغرق الأمر بعض الوقت لمعرفة نوع المحتوى الذي يمكنك إنشاءه والذي يلقى صدى لدى المشاهدين. في حين أن بعض مستخدمي YouTube ضربوه على الفور ، البعض الآخر يستغرق سنوات للعثور على أخدودهم. فقط استمر في فعل ما تحب ، وتحسين العملية ، والإشارة إلى هذا الدليل ، ويمكنك جعل علامتك!


إقرا أيضاُ
أفضل المواقع لعمل بينج ping و 60 مليون باك لينك للمواقع والفيديوهات جديد وحصرى

لا تنسى دعمنا على قناتنا على اليوتيوب قناه MR PROF
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -