تحميل أفضل العاب مغامرات مجانا  للأندرويد  2023

تحميل أفضل العاب مغامرات مجانا للأندرويد 
لكل عشاق ألعاب الاندرويد ولكل محبى ألعاب المغامرات والأكشن ولعشاق الألعاب المثيرة وهواة المغامرات الشيقة ولتحميل أفضل ألعاب مغامرات للأندرويد. نقدم أفضل 4 ألعاب مغامرات وألعاب شيقة ومثيرة للأندرويد.
قد يهمك:
 تحميل لعبة Subterfuge
تحميل أفضل العاب مغامرات مجانا للأندرويد 
هي لعبة متعددة اللاعبين، مصممة لمحبي ألعاب الذكاء، تعتمد على جمع المعلومات والتنسيق مع لاعبين آخرين، وإصدار الأوامر، والتحكم في اللعبة للتحقيق الأهداف، وهى من الألعاب الإستراتيجية الحربية التي تقوم على المشاركة الجماعية بين اللاعبين، وهى تعتمد على محاولة اللاعب السيطرة على منطقة نفوذه من خلال إنشاء غواصات، وزيادة القطع البحرية لأسطوله. وعلى اللاعب التنسيق مع حلفائه في اللعبة، وإصدار الأوامر الصحيحة في الوقت المناسب للانتصار على العدو، والفوز بالمعركة بأقل خسائر ممكنة، والحصول على مناطق إستراتيجية جديدة. ويجب على اللاعب إتقان مهارات التحكم الكامل في الغواصات والقطع البحرية المقاتلة الموجودة في المحيط، والسيطرة على مصانع الغواصات لإنتاج أكبر قدر منهم لضمان الفوز على الأعداء. تمتاز بنمط بصري رائع و تتطلب منك مهارات قيادية وعسكرية.. عليك السيطرة على واحدة من العديد من البلدان، والانتقال بين المستويات، وعدم السماح للغزاة بأخذ الأراضي الخاصة بك.
النسخة : مجانية
الجحم: يختلف على حسب الجهاز
لتحميل اللعبة
رابط مباشر
رابط مختصر

تحميل لعبة War Robots 

تحميل أفضل العاب مغامرات مجانا للأندرويد 
حروب المستقبل لن تكون بين البشر، ولكنها ستكون بين "الروبوت". وتدور أحدث هذه اللعبة في ساحة قتال بين روبوتات متطورة. وتتميز اللعبة بالجودة العالية في الجرافيك المستخدم بالإضافة إلى خيارات اللعب المتعددة وأنواع الأسلحة المتطورة حيث تحتوى على أكثر من 20 نوعا من الأسلحة منهم "القذائف القاتلة وأسلحة الطاقة والبلازما". ويمكنك التحكم الكامل في نوع وشكل الروبوت الذى ستحارب به. كما تتميز بسهولة التحكم في الروبوت داخل ساحة المعركة. ولكل نوع من أنواع الروبوتات قوى ومهارات مختلفة سواء في السرعة أو قوة الضربات أو القفز. ولكل لاعب حرية اختيار الروبوت الذى سيقاتل به. تشكل War Robots لعبة متعددة اللاعبين مليئة بالتشويق، بفضل معارك الفرق 6 ضد 6 التي تقع في الوقت الحقيقي! اختبر لعبة War of Robots الحافلة بالتشويق.

الميزات الأساسية

 -37 رجلاً آليًا بقوات مختلفة.
- أكثر من 40 نوعًا من الأسلحة، بما في ذلك الأسلحة القذفية وأسلحة الطاقة والبلازما.
- تركيبات كثيرة محتملة من رجال آليين وأسلحة.
- أنشئ قبيلتك الخاصة وقُدها إلى انتصارات عظيمة
- انضمّ إلى معارك "لاعب ضد لاعب" الملحمية مع خصوم من كل أنحاء العالم
- أكمِل المهام العسكرية للحصول على مكافآت وكسب لقب "أفضل قائد"
النسخة : مجانية
الجحم: يختلف على حسب الجهاز 
لتحميل اللعبة
رابط مباشر
رابط مختصر

تحميل لعبة Traffic Rider

تحميل أفضل العاب مغامرات مجانا للأندرويد 
Traffic Rider التي تعتبر واحدة من أبرز ألعاب الموبايل التي يمكن للمستخدمين تثبيتها والاستمتاع بها خاصة أنها أحد الألعاب المميزة، فهي تعد من ألعاب القيادة من منظور شخصي، ويتولى فيها اللاعب مقود دراجة نارية للقيادة بين السيارات على الطريق .هذه اللعبة كل لمحبي جنون السرعة والتشويق وهواة ألعاب السباق بالدراجات النارية. وهى تعتبر من أفضل ألعاب السباق، وحصلت على العديد من التقييمات الإيجابية من أمهر اللاعبين لأنها تحاكى سياقات قيادة الدراجات النارية الحقيقية بشكل كبير. تتميز اللعبة بسهولة قيادة الدراجة أثناء السباق من خلال الخيارات المتعددة التي تسهل على اللاعب التحكم، وتعطيه السيطرة الكاملة على الدراجة أثناء خوض السباق. كما يمكنه اللعب بمهارة وسرعة على الطرق الوعرة بالإضافة إلى سهولة التحكم في حركات ميل الدراجة وسرعتها وتجاوز المنحنيات بالطرق السريعة. وتضم لعبة Traffic Rider أكثر من 20 دراجة نارية مختلفة يمكن للمستخدم التبديل بينها، إذ سيمكن للمستخدم شراء المزيد من الدرجات النارية وترقية دراجته الحالية، وذلك عبر الحصول على مزيد من النقاط والنقود، كما أنه يمكنه التسابق في العديد من البيئات المختلفة وفى أوقات مختلفة من اليوم.
النسخة : مجانية
الجحم: 99.43 ميجا.
لتحميل اللعبة
رابط مباشر
رابط مختصر

تحميل لعبة Dead Trigger 2

تحميل أفضل العاب مغامرات مجانا للأندرويد 
تجري أحداث اللعبة في زمان ما بعد العالم حيث تكاد تنقرض البشرية. ولكن هناك عدد قليل من الشجعان الذين هم على استعداد للقتال من أجل الانقاذ. وأنت واحدة منهم ... و اللاعبون الاخرون من Dead Trigger 2 من جميع أنحاء العالم هم الأخرون. هذه اللعبة من ألعاب الأكشن والحركة، يحاول اللاعب من خلالها القضاء على مخلوقات "الزومبي" وعليه استخدام مجموعة مختلفة من الأسلحة لإطلاق النار عليهم، والتخلص منهم، وإنقاذ الجنس البشرى من الفناء بسبب انتشار “الزومبى” في كل مكان، وهى الجزء الثاني من اللعبة الناجحة Dead Trigger. ويقوم اللاعب خلال اللعبة بمحاولة الوصول إلى صانع الأسلحة والطبيب والعالم، وذلك لمساعدته في حرب إنقاذ الجنس البشري. وتتيح اللعبة التحكم في الشخصية والتصويب بالأسلحة أثناء المعارك اعتمادا على كيفية قيام اللاعبين الآخرين بمهامهم، يمكنك التحقق من التقدم في مسار اللعبة في Realtime. وبطبيعة الحال، يمكنك التأثير على هذا التقدم من خلال المشاركة في المهمات الخاصة بهذه القصة. تتيح لك المهمات الجديدة الوصول إلى أطنان من الأسلحة الخيالية، بما في ذلك الدجاج المتفجر والدجاج الصاروخي. بالطبع، يمكنك أيضا التحول الى هيئة جديدة(وخطرة) للزومبيز ، التي يوجد فيها عدد قليل من زعماء العصابات الذي من شأنه أن يثير شهيتك للعب. في قاعدة للعمليات سيتاح لك بين المهمات بعض الوقت للاستعداد ، حيث يمكنك زيارة صانع الأسلحة، الطبيب، العالم، أو مهرب الممنوعات، الذين يمكنهم مساعدتك في تحسين الأسلحة وقدراتك.
النسخة : مجانية
الجحم: 26.26 ميجا.
لتحميل اللعبة
رابط مباشر
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -