أجهزة الكشف عن الذهب والكنوز في باطن الأرض

أجهزة الكشف عن الذهب

الكشف عن الذهب|أجهزة الكشف عن الذهب والكنوز في باطن الأرض 2020
الكشف عن الذهب| أجهزة الكشف عن الذهب والكنوز في باطن الأرض 
الذهب مع ارتفاع سعر الذهب في الوقت الحاضر، فأصبح البحث عن الذهب وطرق الكشف عن الكنوز وخاصة الكشف عن الذهب يشغل كثير من الناس. فعكف كثير من الناس في البحث عن اجهزة كشف المعادن عامةً واجهزة كشف الذهب خاصاً للبحث عن الكنوز في باطن الأرض، وهناك طرق البحث عن الذهب بالهاتف النقال" التليفون المحمول".


البحث عن الذهب قديماً

كان الناس قديماً يستخدمون الوسائل الروحانية والبندول لصيد الدفائن، و معرفة أماكن الكنوز والذهب. الوسائل الروحانية كانت هي الوسيلة الأكثر انتشارا واستخداما للكشف عن الكنوز والذهب المدفون في باطن الأرض ،تحديد مكانه وطريقة الوصول إليه، وحتى في العصر الحاضر والوقت الحالي هناك كثير من الناس من يتبع هذه الطريقة ، ويعتمد عليها اعتماد كلى في البحث عن الكنوز والبحث عن الذهب.

اجهزة الكشف عن الذهب

ظهر في الوقت الحالي ومع تقدم التكنولوجياً اجهزة مع اختلاف المسميات فهي تستخدم للبحث في باطن الارض عن الذهب والمعادن، فكثير من الناس من يستخدم هذه الأجهزة المتقدمة في عمله لمعرفة أماكن الذهب والكنوز في باطن الارض. ولكن مع ارتفاع اسعار اجهزة الكشف عن المعادن والذهب، لذلك من الممكن عمل أجهزة الكشف عن الذهب في المنزل بطرق بسيطة وسهلة.

كيفية عمل جهاز كشف الذهب فى المنزل

هناك الكثير من أجهزة الكشف عن الذهب والبحث عن الكنوز في باطن الأرض، فقد مرت صناعة اجهزة الكشف عن الذهب بمراحل متعددة، ابتدآ من الأجهزة التي تعتمد على التردد الكهرومغناطيسي وصولاً إلى الاجهزة التي تعتمد على التردد الإشعاعي في البحث عن المعادن والكنوز والذهب، ولكن من الممكن صنع جهاز الكشف عن الذهب في المنزل بطريقة بسيطة وسهلة.  

المواد المستخدمة في صناعة الجهاز في المنزل


  • عامودا من النحاس رفيعان بطول 60 سنتيمتراً، وهى توجد في محال بيع مواد البناء.
  • أنبوبان من البلاستيك المقوى، بطول كل أنبوب 25 سنتيمتراً، ويمكن الحصول عليها من أقلام الحبر.
  • مغناطيسان من نوع " النيديوم " ويوجد ذلك في سماعات الأذن المستخدمة في الهواتف النقالة.

خطوات العمل


  • نقوم بثني عامودا النحاس على شكل حرف L  بزاوية 90 درجة، حيث يكون الجزء الأول بطول 40 سنتيمتراً والجزء الثاني بطول 20 سنتيمتراً.
  • نقوم بوضع طرف العمود 20 سنتيمتراً في الأنبوب الذى طولة 25 سنتيمتراً.
  • نثبت المغناطيس بلاصق على طرف كل عمود نحاس من طرف 40 سنتيمتراً.

طريقة العمل والكشف عن الذهب


  • نمسك كل عمود من طرف 20 سنتيمتراً ونقربه من الصدر، حيث يكون العمود الذى بطول 40 سنتيمتراً متوازي افقياً ثابت بدون اهتزاز.
  • نمشى باتجاه المنطقة المراد الكشف عنها بخطوات ثابته وببطء، أذا تحرق العمودان متقاطعان بشكل "X" نقوم بتكرار العملية من جهات مختلفة للوصول إلى نفس النقطة التي تقاطع العمودان عندها.
  • طريقة معرفة العمق: هناك الكثير من الطرق ، ولكن أفضلها هي الوقوف على النقطة التي تقاطع عندها العمودان، نباعد العمودان عن بعضهم البعض حتى يعودا إلى التوازن من قبل، نبدأ برفع الرجل اليمنى عن الأرض وانزالها، بعد الرفع والانزال يتبين معنا عمق الشيء المدفون تحت الأرض.

اقرأ أيضاً
اسعار السيارات|تخفيض فى اسعار سيارات شيفرولية 2020

تحذف جوجل 22 تطبيق ضار واحتيالى



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -