تحميل برنامج scrcpy عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر

تنزيل برنامج scrcpy برنامج عرض شاشة الاندرويد على الكمبيوتر عن طريق usb

تحميل برنامج scrcpy عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر
في عالم اليوم الرقمي، أصبحت الهواتف الذكية جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية، إنها تحتوي على مجموعة واسعة من المعلومات والتطبيقات التي تساعدنا في القيام بالعديد من المهام بكفاءة، ولكن، هل فكرت يومًا في كيفية توسيع إمكانيات هاتفك الذكي واستخدامه بشكل أكثر فعالية؟ هنا يأتي دور برنامج تشغيل الموبايل على الكمبيوتر usb، وهو أداة مجانية تتيح لك عرض والتحكم في شاشة هاتفك الذكي مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، في هذا المقال، سنتعرف على كيفية تحميل وتثبيت برنامج scrcpy وكيف يمكنك استخدامه لتحسين تجربتك الرقمية، تابع القراءة لتكتشف المزيد.
اقرأ كذلك:
شرح كيفية استخدام تطبيق فايند ماي ايفون لاستعادة جهازك المفقود
تحميل كروت شخصية psd مجانا: تصميمات احترافية في خطوة واحدة 

من مميزات scrcpy برنامج توصيل الموبايل بالكمبيوتر usb

تحميل برنامج scrcpy عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر
  • يعد برنامج scrcpy من البرامج الرائعة التي توفر خدمة توصيل شاشات الهواتف الاندرويد بشاشة الكمبيوتر بشكل مجاني تماما وبدون دفع اي رسوم على العكس مع العديد من التطبيقات التي توفر نفس الخدمة ولكن بدفع اموال لكي تحمل البرنامج ايضا وبهذا يتوجب عليك أيضا دفع اشتراك شهري.
  • يعمل برنامج scrcpy علي جميع انظمة الويندوز بجميع اصداراته windows xp/vista/win7/win8/win 10 32 bit - 64 bit وهذا يعني أنك يمكن تشغيل شاشة الهاتف الخاص بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحتي ان كان ضعيف.
  • بمجرد عمل scrcpy download وتوصيل الهاتف الخاص بك بوصلة USP ستتمكن من عرض الشاشة على الكمبيوتر الخاص بك بدون الحاجة الى تطبيق تقوم بتثبيته على هاتفك المحمول.
  • يتميز ايضا برنامج scrcpy انه بسيط وسهل الاستخدام وخفيف جدا علي اجهزة الكمبيوتر اي انه لا يستخدم كثيرا من امكانيات الجهاز ولا يؤثر على الذاكرة العشوائية RAM.
  • يمتلك برنامج scrcpy على أداة رائعة وهي إمكانية تسجيل شاشة الهاتف على الكمبيوتر عن طريق البرنامج وليس الهاتف.
  • ومن المميزات التي ينفرد بها برنامج scrcpy هي إمكانية توصيل أكثر من هاتف في نفس الوقت اي يمكنك ان تعرض أكثر من هاتفك على شاشة الكمبيوتر الخاص بك بدون اي مشاكل و جميع الهواتف ستعمل بشكل جيد وسوف تصلك صورة بجودة عالية بدون تقطيع.
  • يوفر لنا برنامج scrcpy واجهة بسيطة جدا سهلة الاستخدام لا تحتاج الي تدريب ولا الى شرح لأنه توفر لك جميع الأدوات التي ستحتاجها لكي تتمكن من عرض شاشة الهاتف الخاص بك على الكمبيوتر.

تحميل برنامج scrcpy عرض شاشة الاندرويد على الكمبيوتر عن طريق usb من رابط واحد مباشر

تحميل برنامج scrcpy عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر

تحميل برنامج لعرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر عن طريق usb لنظام 32 bit


تحميل برنامج عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر عن طريق usb لنظام 64 bit


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -