تحميل برنامج سكرين شوت للكمبيوتر OBS Studio

تنزيل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر وانشاء بث مباشر علي الفيس بوك واليوتيوب

 تحميل برنامج سكرين شوت للكمبيوتر OBS Studio 
في عالم البث المباشر والتسجيلات الرقمية، يعد برنامج OBS Studio أحد الأدوات الأكثر شهرة واستخدامًا. يتميز هذا البرنامج بقدرته على التقاط لقطات الشاشة بجودة عالية وتوفير مجموعة متنوعة من الخيارات للتحكم في البث المباشر. في هذا المقال، سنناقش كيفية تحميل وتثبيت برنامج OBS Studio على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وكيفية استخدامه لإنشاء تسجيلات شاشة احترافية. سواء كنت ترغب في بدء بث مباشر على الإنترنت، أو تحتاج فقط إلى تسجيل شيء ما على شاشة الكمبيوتر الخاص بك، فإن OBS Studio هو الحل الأمثل لك. تابع القراءة لمعرفة المزيد.

مقدمة عن برنامج سكرين شوت للكمبيوتر OBS Studio

لقد ظهرت في الفترة الأخيرة الكثير من فيديوهات الشرح على اليوتيوب بأكثر من مجال حيث انه يوجد بعض مقدمي المحتوي علي اليوتيوب يقومون بشرح حل مشاكل الكمبيوتر واللاب توب وايضا يوجد الكثير من مقدمي المحتوي علي اليوتيوب يقومون بتقديم شروحات لبعض البرامج والمواقع الجديدة والإصدارات الجديدة لها ويوجد الكثير من هذه الفيديوهات علي اليوتيوب, ولكي يستطيع هؤلاء بتقديم هذا المحتوى يجب عليهم معرفة كيفية اخذ سكرين شوت من الكمبيوتر لانهم معتمدين عليه بشكل كلي وجزئي ولكي يقوموا بهذه الوظيفة يحتاجون برنامج يتيح لهم إمكانية تصوير سكرين شوت من اللاب توب او الكمبيوتر لهذا نقدم لكم برنامج تحميل برنامج او بي إس للكمبيوتر, يوفر لك البرنامج ايضا امكانية اناء بث مباشر من الكمبيوتر او اللاب توب الخاص بك بكل سهولة ويمكنك عرضه عن طريق البرنامج علي الكثير من المواقع مثل الفيس بوك واليوتيوب والتويتر والكثير من المواقع الأخرى, وكما لاحظنا جمعا كثرت الالعاب التي تلعب اون لاين من الهواتف والكمبيوتر ومنها لعبة ببجي اذا قمت بفتح أي من مواقع التواصل الاجتماعي وفتحت صفحة البث المباشر ستجد العديد من  الناس يقومون بالبث المباشر للعبة التي يلعبونها, ويمكنك من خلال هذا البرنامج ان تقوم معمل بث مباشر للعبة ببجي والكثير من الالعاب الاخرى التي تريد تقديمها على مواقع التواصل الاجتماعي.
اقرأ كذلك:

لماذا اصبح يقوم الكثير من الناس باستخدام برنامج او بي اس للكمبيوتر في فترة كورونا بالذات؟

 تحميل برنامج سكرين شوت للكمبيوتر OBS Studio 
لا الحجر الصحي وايضا للالتزام بالتباعد الاجتماعي اتجهت العديد من المؤسسات التعليمية إلى التعليم الاون لاين وبهذا أص يحتاج الأساتذة ودكاترة الجامعات هذه البرامج ليستطيعوا تقديم حصصهم ومحاضراتهم إلا من خلال هذه البرامج, لان برنامج بمثل OBS Studio يساعد دكتور الجامعة بعرض ملفات البوربوينت او سليدس علي الطلبة بكل سهولة كما انه يمكنك عن طريق برنامج OBS Studio ان يقوم ببث مباشر على أي من منصات التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك واليوتيوب والتويتر والعديد من المواقع الأخرى وبهذا سيسهل عليه إلقاء المحاضرات ويوفر على الطلاب الذهاب للكليات والجامعات والمدارس والمعاهد ويوفر عليهم الوقت الضائع في المواصلات, فلذلك لجأ كثير من الأساتذة وأساتذة الجامعات لتسجيل المحاضرات والحصص علي برنامج تسجيل المحاضرات والحصص برنامج OBS Studio.

من مميزات برنامج OBS Studio لـ كيفية اخذ سكرين شوت من الكمبيوتر

 تحميل برنامج سكرين شوت للكمبيوتر OBS Studio 
  • 3من المميزات الرائعة التي يقدمها برنامج OBS Studio انه برنامج مجاني تماما يمكنك استخدام جميع الأدوات والخدمات التي يوفرها لك البرنامج بكل سهولة وبدون اي مشاكل لأنه برنامج مجاني مفتوح المصدر.
  • يوفر لك البرنامج تصوير الشاشة بكل سهولة ويسر وايضا يقوم بتصوير الشاشة بجودة عالية جدا يخرج لك ملف سهل ان تقوم بإضافته على برنامج مونتاج مثل ادوبي بريمير ويمكنك ايضا التعديل عليه على اي من برامج المونتاج المعروفة لأن الصيغة التي يقوم البرنامج بإخراجها سهلة التعامل معها علي أي برنامج مونتاج.
  • يدعم البرنامج العمل على جميع انظمة التشغيل وجميع الاجهزة القوية والمتوسطة لانه مثل نظام التشغيل: متوافق مع جميع ويندوز Windows 7, 8, 8.1 and 10 نواة 32 بت 64 بت وأنظمة Mac و Linux, وسنوفر لكم في نهاية المقال رابط التحميل من الموقع الرسمي للبرنامج لتقوم بتحميله النظام الذي يناسبك.
  • من المميزات الرائعة لهذا البرنامج انه يدعم اللغة العربية مما يجعل عملية تسجيل شاشة الكمبيوتر أو اللاب توب اسهل واسرع.

تحميل برنامج OBS Studio من الموقع الرسمي للبرنامج من رابط واحد مباشر

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -