تحميل برنامج defender control برابط مباشر

مميزات وعيوب برنامج ديفيندر كونترول

تحميل برنامج defender control برابط مباشر
في عالم الإنترنت اليوم، الأمان هو أمر حيوي، يتعرض الكثيرون منا للتهديدات الأمنية التي تتراوح من الفيروسات إلى البرامج الخبيثة والتجسس، لذا، يعد برنامج “ديفيندر كونترول” أداة ضرورية لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك، في هذا المقال، سنقدم لك رابطًا مباشرًا لتحميل برنامج “ديفيندر كونترول”، وسنشرح كيف يمكنك استخدامه لتعزيز أمان جهازك، انضم إلينا في هذه الرحلة لتعزيز الأمان الرقمي الخاص بك.

ما هو برنامج برنامج defender control

تحميل برنامج defender control برابط مباشر
برنامج Defender Control هو أداة صغيرة ومجانية تم تطويرها بواسطة “Sordum”، والتي تسمح للمستخدمين بإلغاء تفعيل Windows Defender بسهولة، وتعطيل البرنامج مؤقتًا أو بشكل دائم، تم تصميم البرنامج خصيصًا ليعمل على نظام تشغيل ويندوز 10، يمكن للبرنامج أن يساعد في تحسين أداء النظام والحفاظ على الملفات المصنفة كغير مرغوبة، يمكن أن يكون هذا مفيدًا خاصة أثناء نقل البيانات الكبيرة من الكمبيوتر إلى الـ USB أو العكس، حيث يمكن أن يقلل من الوقت الكلي للنسخ، بالإضافة إلى ذلك، قد يواجه بعض المستخدمين تعارضات بين Defender وبرنامج الأنتي فيروس الخاص بهم.
لكن يجب أن تكون حذرًا عند تعطيل Windows Defender، فهو يوفر حماية أساسية ضد البرامج الضارة مثل الفيروسات وبرامج التجسس والبرامج غير المرغوب فيها الأخرى، إذا كنت تستخدم برنامجًا آخر للحماية من البرامج الضارة يوفر حماية جيدة، فقد يكون من الجيد تعطيل Defender لتوفير الموارد.
اقرأ كذلك: 

مميزات برنامج ديفيندر كونترول

تحميل برنامج defender control برابط مباشر
  • برنامج Defender Control هو أداة صغيرة ومجانية تم تطويرها بواسطة “Sordum”، والتي تسمح للمستخدمين بإلغاء تفعيل Windows Defender بسهولة، وتعطيل البرنامج مؤقتًا أو بشكل دائم، تم تصميم البرنامج خصيصًا ليعمل على نظام تشغيل ويندوز 10.
  • يمكن للبرنامج أن يساعد في تحسين أداء النظام والحفاظ على الملفات المصنفة كغير مرغوبة، يمكن أن يكون هذا مفيدًا خاصة أثناء نقل البيانات الكبيرة من الكمبيوتر إلى الـ USB أو العكس، حيث يمكن أن يقلل من الوقت الكلي للنسخ. بالإضافة إلى ذلك، قد يواجه بعض المستخدمين تعارضات بين Defender وبرنامج الأنتي فيروس الخاص بهم.
  • لكن يجب أن تكون حذرًا عند تعطيل Windows Defender، فهو يوفر حماية أساسية ضد البرامج الضارة مثل الفيروسات وبرامج التجسس والبرامج غير المرغوب فيها الأخرى، إذا كنت تستخدم برنامجًا آخر للحماية من البرامج الضارة يوفر حماية جيدة، فقد يكون من الجيد تعطيل Defender لتوفير الموارد.

عيوب برنامج defender control

تحميل برنامج defender control برابط مباشر
برنامج Defender Control يتمتع بالعديد من المزايا، ولكنه يأتي أيضًا ببعض العيوب، وهي كالتالي:
  1. لا يعمل بشكل صحيح في بعض الأحيان: قد يواجه بعض المستخدمين مشكلات في تشغيل البرنامج.
  2. قد يعرض النظام للخطر: إذا تم تعطيل Windows Defender ولم يتم استبداله ببرنامج حماية آخر فعال، فقد يعرض النظام للخطر.
  3. قد يكون الرسم البياني صغيرًا جدًا: قد يجد بعض المستخدمين أن الرسم البياني للبرنامج صغيرًا جدًا.
  4. قد يتعارض مع بعض برامج الأنتي فيروس: قد يواجه بعض المستخدمين تعارضات بين Defender Control وبرنامج الأنتي فيروس الخاص بهم.

كيفية استخدام برنامج ديفيندر كونترول

تحميل برنامج defender control برابط مباشر
برنامج Defender Control سهل الاستخدام، ويمكنك اتباع الخطوات التالية لاستخدامه:
  • تحميل البرنامج: يمكن تحميل برنامج Defender Control من موقع المطور "Sordum".
  • ثبيت البرنامج: بمجرد تحميل البرنامج، قم بتثبيته على النظام الخاص بك.
  • تشغيل البرنامج: بعد تثبيت البرنامج، انقر فوق الرمز الخاص بالبرنامج لتشغيله.
  • التحقق من حالة Windows Defender: بعد تشغيل البرنامج، ستظهر حالة Windows Defender، إذا كان مفعلاً، ستظهر علامة باللون الأخضر، وإذا كان متوقفاً، ستظهر علامة باللون الأحمر.
  • تعطيل أو تفعيل Windows Defender: يمكنك الآن اختيار تعطيل أو تفعيل Windows Defender باستخدام الخيارات المتاحة في البرنامج.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -