تحميل Office 2007 بروابط مباشرة

مميزات تحميل برنامج مايكروسوفت microsoft office 2007 للكمبيوتر

تحميل Office 2007 بروابط مباشرة
في عالم البرمجيات والتكنولوجيا، يعد برنامج مايكروسوفت أوفيس 2007 من أكثر البرامج شهرة واستخداماً على مستوى العالم، يتميز هذا الإصدار بالعديد من المزايا التي تجعله خيارًا مثاليًا للكثيرين، سواء كانوا من المستخدمين المنزليين أو المحترفين في مجال الأعمال، في هذا المقال، سنقدم لكم روابط مباشرة لتحميل برنامج مايكروسوفت أوفيس 2007، بالإضافة إلى استعراض مفصل لأبرز مميزاته وكيفية استخدامها بكفاءة، انضموا إلينا في هذه الرحلة لاكتشاف كل ما يقدمه هذا البرنامج الرائع.
اقرأ كذلك: 

نبذة عن office 2007

مايكروسوفت أوفيس 2007، المعروف سابقًا باسم أوفيس 12، هو تطور لمجموعة مايكروسوفت حزمة مكتب منذ إصداره في 30 يناير 2007، يتضمن البرنامج التطبيقات العالمية نفسها ويتم إضافة خادم أوفيس 12 و مايكروسوفت إكبريسن ويب، تحتوي غالبية هذه البرامج على واجهة رسومية جديدة تعتمد على شريط من الأزرار يسمى Ribbon1، يتميز برنامج أوفيس 2007 بالبعد اللوني الفريد والأنيميشن وتناسق الألوان المحدث.

مميزات تحميل برنامج مايكروسوفت 2007

تحميل Office 2007 بروابط مباشرة
برنامج Microsoft Office 2007 يتميز بالعديد من المميزات الهامة:
  • واجهة مستخدم رسومية منقحة: تمت إعادة صياغة الواجهة وتسمى “Ribbon” من أجل تطبيقات أوفيس الأساسية: وورد وإكسيل وباوربوينت وأكسس وعميل البريد الإلكتروني في أوتلوك.
  • تنسيقات الملفات في XML: يدعم Office 2007 تنسيقات الملفات في XML، مما يساعد على تحسين التوافق والمرونة.
  • دعم لغات متعددة: يدعم البرنامج الكثير من اللغات منها اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية ويدعم حتى 35 لغة من بين جميع اللغات حول العالم.
  • التنبيه للأخطاء الإملائية والنحوية: يحتوي على مدقق إملائي ونحوي، يساعد المستخدم على تجنب مثل هذه الأخطاء بسهولة.
  • توفر عدد كبير ومتنوع من المخططات الجديدة والرسوم البيانية والأشكال ثلاثية الأبعاد والخلفيات المتعددة والظلال وتنسيقات أخرى جميلة.
  • الاستخدام المتعدد: يمكن استخدام البرنامج في كثير من المجالات مثل عمل الأبحاث التي تخص الجامعات والمدارس بجميع مراحلها.
  • التوافق مع أنظمة التشغيل المختلفة: يعمل البرنامج على أنظمة التشغيل ويندوز إكس بي ويندوز فيستا ويندوز 7.
يرجى ملاحظة أن الدعم الرسمي لـ Microsoft Office 2007 قد انتهى في 10 أكتوبر 2017.

الحزم الخدمية في مايكروسوفت اوفيس 2007 مجانا

تحميل Office 2007 بروابط مباشرة
منذ ظهور برنامج Microsoft Office 2007 لأول مرة، تم إطلاق ثلاث حزم خدمة تضمنت تحديثات وميزات إضافية، الجميل في هذه الحزم أنها تراكمية، مما يعني أنه ليس من الضروري تثبيت كل حزمة خدمة بشكل فردي قبل الترقية إلى الحزمة التالية، وقد تم إطلاق حزمة الخدمة  لـ Microsoft Office 2007 في 11 ديسمبر 2007، وقدمت حلولاً لما يقرب من 481 مشكلة في مجموعة Office بأكملها، ثم جاءت حزمة الخدمة 2 في 28 أبريل 2009، والتي أضافت دعمًا محسنًا لمعايير ODF و XPS و PDF، بالإضافة إلى العديد من إصلاحات الأخطاء، وأخيراً، تم إطلاق حزمة الخدمة 3 في 25 أكتوبر 2011.

متطلبات تنصيب Office 2007 على نظام الويندوز 222

إذا كنت ترغب في تحميل برنامج Office 2007، فستحتاج إلى التأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل على نظام التشغيل Windows XP مع Service Pack 2 أو Windows Server 2003 مع Service Pack 1، أو يمكنك استخدام إصدار أحدث من Windows مثل Windows 7 أو 8 أو 10، البرنامج يتطلب معالج Pentium 3 وذاكرة RAM بحجم 512 DDR1 أو أكثر، هذه المتطلبات بسيطة بالنسبة لمعظم الأجهزة الحديثة، بالنسبة لعملية التثبيت، فإن Office 2007 يدعم خيارين: التثبيت الدائم والتثبيت المخصص للبرامج، عملية التثبيت نفسها تتم بسلاسة وبطريقة تقليدية، ولكن قد تستغرق بعض الوقت بسبب العدد الكبير من الملفات التي يتعين نسخها على القرص الصلب، وسنقدم لك رابطًا لتحميل الإصدار الأصغر حجمًا من Office 2007.

أهم برامج أوفيس office 2007 windows 10

تحميل Office 2007 بروابط مباشرة
تحتوي حزمة Office 2007 على مجموعة من البرامج المعروفة مثل Word و Excel و Access و PowerPoint و InfoPath وغيرها، بينما تم إسقاط بعض التطبيقات الأخرى مثل FrontPage، دعنا نستعرض هذه البرامج بشكل موجز:
  1. word 2007: هو البرنامج الأكثر شهرة واستخدامًا في حزمة Office، حيث يتيح للمستخدمين كتابة وتنسيق الوثائق وتنظيمها، في إصدار 2007، أصبح بإمكان المستخدمين إنشاء وتنسيق النصوص، وتنظيم الخطوط، وإضافة الجداول والهوامش والألوان، وإنشاء الرسوم البيانية، وإدراج الصور في الوثائق، تم تحديث الامتداد القديم ،doc إلى ،Docx الأكثر مرونة وأقل حجمًا، مع الحفاظ على الدعم الكامل للامتدادات القديمة.
  2. PowerPoint: هو البرنامج المخصص للعروض التقديمية التعليمية والمالية، يتيح للمستخدمين إضافة الصور والفيديوهات والصوتيات لإنشاء شروحات كاملة، تمت إضافة امتداد جديد لملفات PowerPoint وهو ،pptx بدلاً من الامتداد القديم ،ppt، مع الحفاظ على الدعم الكامل للامتدادات القديمة.
  3. Excel: هو برنامج مخصص للعمليات الحسابية والرياضية وحل المعادلات وإنشاء الرسومات البيانية والجداول، يمكن استخدامه كقاعدة بيانات مبسطة من خلال التعديل على الحقول المرتبطة به، تمت إضافة الامتداد ،xlsx بدلاً من الامتداد القديم ،xls.
  4. Access: هو برنامج مصمم لإنشاء وإدارة قواعد البيانات بطريقة بسيطة وبواجهة رسومية سهلة الاستخدام.
  5. Outlook: يعتبر الكثير من الناس أن هذا البرنامج مخصص فقط لإدارة البريد الإلكتروني، لكنه في الواقع يحتوي على العديد من التطبيقات التنظيمية الأخرى مثل التقويم والملاحظات ودفتر العناوين والسجلات.
  6. InfoPath: هو برنامج يستخدم لتطوير واجهات إدخال البيانات التي تم بناؤها على لغة XML.
  7. Publisher: هو برنامج يركز على تصميم الأغلفة والكروت وغيرها.
  8. OneNote: يتيح للمستخدمين إدخال النصوص، والتعليقات الصوتية، وإنشاء الجداول، وإدراج الصور بطريقة حرة بدون أي حدود، ومشاركتها مع المستخدمين الآخرين.
  9. Visio: يختص هذا البرنامج بإنشاء النماذج الرسومية بكافة أنواعها.
  10. Groove: تم تغيير اسمه إلى SharePoint Workspace، وهو برنامج يسمح بالتواصل بين مجموعة من المستخدمين لإنشاء مشروع مشترك أو طرح أفكار حول قضية ما.

امتدادات الملفات لأوفيس 2007

تحميل Office 2007 بروابط مباشرة
  • مايكروسوفت قد أجرت تحديثات كبيرة على تنسيقات الملفات، مما أدى إلى إضافة العديد من الامتدادات الجديدة، هذه الامتدادات تم تصميمها لتحقيق أهداف معينة، مثل ضغط حجم الملفات القديمة أو إضافة ميزات جديدة للملفات المنتجة.
  • من بين الامتدادات التي تم تقديمها، تم تحديث الامتدادات القديمة مثل ،doc و ،ppt و xls لتشمل الامتدادات الحديثة ،docx و ،pptx و ،xlsx، هذه الامتدادات الجديدة تدل على أن مايكروسوفت أوفيس يستخدم تنسيق XML كتنسيق افتراضي، الفائدة الرئيسية لهذا هي أن مستندات XML يمكن ضغطها بتنسيق ZIP، مما يقلل من حجم الملف بشكل كبير.
ومع ذلك، هناك بعض العيوب المرتبطة بهذه التنسيقات الجديدة، على سبيل المثال، لا يمكن قراءة أو تعديل هذه الملفات باستخدام نسخة من مايكروسوفت أوفيس أقدم من إصدار 2007، ولكن، مايكروسوفت تقدم حزم التوافق المجانية للتنزيل للإصدارات الأقدم من أوفيس، بدءًا من أوفيس 2000.

تحميل برنامج أوفيس 2007 Microsoft Office

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -