Adobe Flash Player تحميل

تحميل برنامج Adobe Flash Player  أدوبى فلاش بلاير لتشغيل الفيديوهات والالعاب 

تحميل برنامج Adobe Flash Player 29 أدوبى فلاش بلاير لتشغيل الفيديوهات والالعاب مجاناً للكمبيوتر
تحميل برنامج Adobe Flash Player  أدوبى فلاش بلاير لتشغيل الفيديوهات والالعاب مجاناً للكمبيوتر

تحميل برنامج فلاش بلاير لتشغيل الفيديوهات والالعاب على الانترنت على جميع المتصفحات بروابط تحميل مباشرة. Adobe Flash Player 

تحميل برنامج ادوبى فلاش بلاير Adobe Flash Player  لتشغيل الفيديوهات والالعاب مجاناً للكمبيوتر فى أخر إصدار من البرنامج الشهير والمعروف والغنى عن التعريف
يعتبر من البرامج المفضلة لتشغيل الفيديوهات والرسوم المتحركة على الانترنت. أدوبى فلاش بلاير من البرامج المساعدة الاساسية على كل متصفح تسمح لك بسهولة مشاهدة الفيديوهات والرسوم المتحركة وأيضاً الالعاب على جهاز الكمبيوتر بدون أي مشاكل.
Adobe Flash Player  في أخر لإصدار يعمل على تشغيل الفيديوهات بسهولة وهو يندمج تلقائياً مع كل المتصفحات مثل متصفح جوجل كروم، متصفح فايرفوكس ،متصفح كروم وباقي المتصفحات الاخرى.


مميزات برنامج أدوبى فلاش بلاير

Adobe Flash Player من إنتاج شركة أدوبى وهو برنامج مجانى خفيف على جهاز الكمبيوتر وسهل الاستخدام.
تم تحديث البرنامج لتشغيل الالعاب ثلاثية الابعاد 3D وتشغيل الفيديوهات عالية الدقة بالكوديك H.264, AAC, and MP3 وتشغيل ملفات الفلاش SWF على مواقع الانترنت المختلفة.
برنامج فلاش بلاير يدعم جميع المتصفحات ويدعم جميع الفيديوهات عالية الجودة بدقة HD ومتوافقا مع جميع الاجهزة الكمبيوتر واللاب توب. وأيضاً متواقع مع جميع برامج التشغيل المختلفة.
يدعم برنامج فلاش بلاير جميع اصدارات الويندوز و منها ويندوز 10 و 8 و 8.1 و 7 و فيستا و اكس بي بجميع إصداراتهما 32 بت و 64 بت ، كما ان البرنامج يدعم العديد من اللغات و منها اللغة العربية .

معلومات عن برنامج أدوبى فلاش بلاير الإصدار 

أصدر البرنامج : Adobe Flash Player 29.0.0.113 Stable 
تاريخ الاصدار : مارس 2017 
المطور : Adobe
حجم البرنامج : 19.4 ميجا بايت
الترخيص: مجانى.


تحميل البرنامج برابط مباشر



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -