الربح من جوجل أدسنس google AdSense

الربح من أدسنس AdSense 

الربح من أدسنسadsense/موقع رهيب للربح....أربح كما يربح الأجانبMONEY
الربح من أدسنس AdSense
الربح من الانترنت حلم كل شخص عامةً والربح من جوجل أدسنس خاصاً. سوف أشرح كيف تربح أكثر من 2000$ من جوجل أدسنس Google AdSense من خلال هذا الموقع الرهيب والذى يعرفه معظم أصحاب المواقع والقنوات الكبيرة في الربح من خلال استهداف أغلى الاعلانات فى جوجل أدسنس.

أنتظر لا تذهب هذا الموضوع مهم لا تذهب وأنتظر حتى نهاية الشرح وهذا سوف يغير فكرتك عن الربح من الانترنت أو الربح من اليوتيوب YOUTUBE لا أحد سوف يخبرك عنه. الكثير من الاجانب من أصحاب المواقع والقنوات الكبير تربح منه ألاف الدولارات شهرياً.
الكل يبحث عن أغلى الكلمات في جوجل أدسنس. زيادة سعر النقرة في جوجل أدسنس. الربح من جوجل أدسنس للمبتدئين. الربح من جوجل أدسنس كالمحترفين.

الموضوع بسيط جداً الفكرة هي استهداف أغلى الكلمات وبالتالي استهداف أغلى الإعلانات سعراً في جوجل أدسنس والمقصود ليس الاعلانات التي سعرها 1 دولار ولكن أقصد الإعلانات التي يكون سعرها 100 دولار أو أكثر وهذا يعتمد على الموضوع الذى تقدمة أو تشرحه سواء في موقعك أو قناتك على اليوتيوب.
سوف نستخدم موقعين مهمين
الأول: لمعرفة أغلى الكلمات المفتاحية وأغلى الاعلانات سعراً في جوجل أدسنس. هذا الموقع به أكثر من 10000 الأف كلمة وموضوع سعرهم مرتفع جداً. وهو يضم الكثير من الكلمات التي يكون سعرها مرتقع وسعر إعلاناتها مرتفع جداً ويضم أيضاً الكثير من المواضيع مثل الربح من الانترنت، الربح من اليوتيوب، السيارات، جميع شركات الإعلانات التي يكون سعر النقرة بها مرتقع جداً
ثانياً: لمعرفة سعر النقرة وسعر هذه الكلمة المفتاحية وهو موقع مشهور وغنى عن التعريف.
والان نبدأ بالشرح بشيء من التفصيل.
قبل ما أبدأ أحضر كوب من الشاي واغلق الباب عليك وركز معي لأن هذا هو الكلام المهم .
أولاً: نذهب إلى هذا الموقع لمعرفة أغلى الكلمات والموقع الأخر لمعرفة سعر هذه الكلمة

الموقع الاول لمعرفة أغلى الكلمات  NONA NON
الموقع الثاني لمعرفة سعر الكلمات KEYWORDSPY
لو أخذنا كلمة على سبيل المثال مثل mesothelioma law firm
نجد هذه النتيجة
الربح من أدسنسadsense/موقع رهيب للربح....أربح كما يربح الأجانبMONEY
مثال ثاني donate car
الربح من أدسنسadsense/موقع رهيب للربح....أربح كما يربح الأجانبMONEY

وهناك كلمات كثيرة تستطيع الربح منها من خلال استهدافها في مواضيعك وفيديو هاتك وهذه الكلمات مثل
 conference call services. call conference. internet teleconferencing. domain name. cheap.domain hosting. buy domains.domain registration.register domain.domain name registration.web domains.domain names. cheap domain names.domain register. buy domain name.buy domain.cheap domains. Domain. register domain name.domain name register. register domain names.domainnames register domains.insurance in Virginia.cheap auto insurance.cheap life insurance.auto insurance.Insurance.home insurance.insurance quote.whole life insurance.life insurance quote.home owners insurance.life insurance cost.house insurance.homeowner insurance. home owner insurance.florida healthinsurance.
وهنا الكثير من الكلمات في جميع المواضيع التي تستطيع الربح منها من خلال استهداف هذه الكلمات
ولكن كيف أستخدم هذه الكلمات حتى أربح أكثر من 2000$ من أدسنس في الشهر. الطرقة بسيطة ضع كلمة مفتاحية من هذه الكلمات تكون مرتبطة بالموضوع الذى تتحدث عنه سواء في الموقع أو قناتك على اليوتيوب واذا نقر أحد على الاعلان سوف تربح بالطبع الكثير من الدولارات.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -