شاهد كيف أستلمت أموالى من الباى بال Paypal بهذه الطريقة فى 3 أيام "تفعيل + سحب"



شاهد كيف أستلمت أموالى من الباى بال Paypal بهذه الطريقة فى 3 أيام "تفعيل + سحب"

شاهد كيف أستلمت أموالى من الباى بال Paypal بهذه الطريقة فى 3 أيام "تفعيل + سحب"
شاهد كيف أستلمت أموالى من الباى بال Paypal بهذه الطريقة فى 3 أيام "تفعيل + سحب"
كيف تستلم أموالك من الباى بال Paypal ؟ كيف أسحب المال من البي بال؟  Withdraw fund from paypal. كيف سحب المال من باي بال نقدا والطريقة الوحيدة لاستخراج اموال paypal الي جيبك في اي دولة؟  ما هى أفضل طريقة لاستلام الاموال من باي بال في مصر؟كيف تفعل الباى بال وتستلم الأرباح والأموال؟ ما هى أفضل فيزا لتفعيل الباى بال وإستلام الأموال وتحويل أرباحك عليها؟

هناك الكثير من الأسئلة التى تدور فى ذهن كل شخص عند التعامل مع بنك الباى بال خاصاً والربح من الأنترنت عاماً.
أولاً وقبل كل شئ أنا أتحدث عن هذا الموضوع عن تجربه فى كيف أستلم أموالى من الباى بال بدون أى مشاكل.لبد أن تفهم معى الفرق بين تفعيل الباى بال وأستلام الأموال منه.سوف أتكلم عن هذا الموضوع فى ثلاث نقاط فركز معى وهذا عن تجربه حتى أستلمت أموالى من الباى بال Paypal فى مصر وأستخرجت أموالى من ماكينة ATM.

أولا: بنك الباى بال Paypal لماذا؟

لكل شخص يتعامل على الانترنت فى البيع والشراء أفضل بنك إلكترونى تتعامل معه على الإنترنت سواء فى البيع والشراء buy and sell هو بنك الباى بال،فالكثير من الشخاص يعرفة ويعرف أنه أكثر بنك موثوق فيه ويعتبر ضمانه لتعاملك مع أى شخص أو أى جهة تقبل الباى بال.ففى حاله تنازعك مع شخص أو أى شخص أو موقع قام بالنصب عليك فلا تقلق فبنك الباى بالPAYPAL ضمانه لكى يرجعلك أموالك كل ما هو عليك أن تذهب إلى الدعم الفنى وتفتح تذكرة وتذكر اسباب التى دفعتك فى طلب رد أموالك وفى خلال فترة تصل تقريبياً أسبوع تصلك أموالك التى دفعتها إلى الشحص أو الموقع.نصيحة لكل شخص لم يسجل فى بنك الباى بال أن يسجل فيه ويتعامل من خلاله فى كل تعاملاته التى يجريها على الإنترنت سواء فى البيع والشراء
لمعرفة المزيد عن مميزات بنك الباى بال Paypal فهذا رابط الموقع التسجيل فى البنك بسيط ولا يحتاج الى شرح

ثانيا:كيف تفعيل بنك الباى بال

هناك فيزات Visa كثير لتفعيل الباى بال Paypal مثل

 فيزا فوريو"4U"

من البنك العربى الافريقى الدولى Arab African International Bank  مصاريف الإصدار 75 جنية وتصدر فى نفس اليوم ولبد أن تدع فيها مبلغ من المال لأن عندما تربطها بالبنك يقوم البنك بسحب مبلغ يصل الى 2$ دولار حتى يتأكد أن البطاقة ملك لك.لكن عيب هذه الفيزا أنها محدودة فى التعامل فهى لا تقبل فى كل المواقع.

فيزا بنك مصر

وهى تصدر من بنك مصر ومصاريف الإصدار30 جنيه ولكن لها عيب أن الفيزا تتأخر ومن الممكن أن تستلمها بعد شهر ولكن من مميزاتها أن الفيزا تستطيع أن تتعامل بها على الإنترنت بحرية كبيرة فهى تفبل فى جميع المواقع العالمية والمحلية بدون استثناء.

فيزا مسبوقة الدفع من البنك الأهلى

مسبوقة الدفع سواء من نوع فيزا أو مستر كارد من البنك الأهلى المصرى National Bank Of Egypt . مصاريف الفيزا من البنك الأهلى 30 جنية وتصدر فى نفس اليوم وتفعل وهى فيزا جميلهً جداً مع مميزات جميلهً تعرف عليها بنفسك.أما بطاقة المستركارد يكون مصاريفها 15 جنيه وتصدر فى نفس اليوم ولكن هى محدودة فى التعامل بعض الشئ.

فيزا ايزى باى من البريد المصرى

فيزا Easy Pay من البريد المصرى Egypt Post مصاريف الإصدار 25 جنيه وتصدر فى نفس اليوم وتفعل أيضا فى مكتب البريد ويتم شحنها من 100 جنيه فأكثر بحد أقصى 5000 ألاف جنيه فى اليوم و 20000 ألف جنيه فى الشهر.
عرضنا الأن أهم البطاقات التى تفعل بنك الباى بال ونأتى إلى أهم نقطة وهى


ثالثا:إستلام الأموال من بنك الباى بال"عن تجربه"

أفضل طريقة لأستلام الأموال من الباى بال وأفضل فيزا تقبل إستلام الأموال من الباى بال هى فيزا إيزى باى Easy pay من البريد المصرى وتم إستلام الأموال من الباى بال فى 3 أيام وتم السحب من ماكينة ATM  من بنك القاهرة مع أعلى سعر لتغير الدولار أعلى من أى بنك أخر.
لمعرفة المزيد شاهد هذا الفيديو

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -