طريقة انشاء حساب مايكروسوفت

كيفية انشاء حساب هوتميل لاستخدامه في تسجيل الدخول في مايكروسوفت:


طريقة انشاء حساب مايكروسوفت

تعد شركة مايكروسوفت الأمريكية من الشركات الرائدة في مجال البرمجة ومن أشهرهم ايضا حيث انها تقوم ببرمجة أنظمة التشغيل الشهيرة والمستخدمة من قبل عدد كبير جدا من سكان العالم وهي مطورة ويندوز xp حتي وصلت الي ويندوز 10, وتقوم الشركة تطوير العديد من البرامج والتطبيقات الهامة التي نستخدمها في حياتنا بشكل يومي واهمهم ومن اهمهم حزمة تطبيقات  microsoft office, واشترت شركة مايكروسوفت تطبيق skype في عام 2011 واشترت أيضا شركة Nokia في عام 2014, وهذا ان دل علي شيء فإنما يدل علي كبر ورسوخ شركة مايكروسوفت في مجال البرمجة, وبعد ما وضحنا لكم مدى كبر وأهمية شركة مايكروسوفت فأصبح من المهم لنا جميعا كمستخدم التطبيقات وانظمة ويندوز شركة مايكروسوفت أن نملك حساب بريد الكتروني للشركة لكي نستطيع ان نستخدم تطبيقاتها وخدماتها بكل سهولة وبدون اي مشاكل, تم اطلاق شركة Hotmail في عام 1995 وهي شركة تقدم خدمة البريد الالكتروني بشكل مجاني تماما للمستخدمين, ثم قامت شركة مايكروسوفت بشراء شركة هوتميل 1997 وعملت شركة مايكروسوفت على تطويرها حتى أصبحت في عام 2001 أكثر المواقع شعبية في مجال البريد الالكتروني حتى وصل عدد مستخدمين خدمة hotmail.com الي 100 مليون مستخدم, وبعدها أعلنت شركة مايكروسوفت أنها ستستغني عن علامة هوتميل وتنقل اكثر من 300 مليون مستخدم الى علامة اخرى أنشأوها تمسي اوت لوك (Outlook.com) وكان ذلك في عام 2013 ولكن لم تتأثر حسابات الهوتميل القديمة الي انها تغيره الوجهة من الهوتميل الي اوت لوك, لذلك سنقدم لكم اليوم شرح طريقة انشاء حساب هوتميل او اوت لوك او ميكروسوفت لانهم جميعا يقومون بنفس الوظيفة مع شركة ميكروسوفت.


طريقة انشاء ايميل هوتميل بكل سهولة:


إذا قمت سابقا بإنشاء بريد الكتروني gmail فسيكون من السهل عليك ان تقوم عمل بريد الكتروني اوت لوك او مايكروسوفت او هوتميل لان الخطوات لأنشاء الحساب تعتبر واحدة مع اختلاف الشركة والواجهة, وكما ذكرنا سابقا اذا كنت تملك حساب اوت لوك او هوتميل فانت تستطيع ان تستخدم جميع خدمات شركة مايكروسوفت بدون اي مشاكل.



الطريقة العمالية لأنشاء او عمل hotmail جديد وتسجيل دخول hotmail.com:



طريقة انشاء حساب outlook او hotmail او microsoft خطوة بخطوة وبكل سهولة
طريقة عمل hotmail
  1. اولا يجب عليك الدخول الى موقع مايكروسوفت والضغط على تسجيل الدخول sign in وبعدها انشاء حساب مايكروسوفت Create one أو النقر على الرابط التالي اضغط هنا.

  2. سيطلب منك تسجيل الدخول في مايكروسوفت انت انقر على الحصول على عنوان بريد إلكتروني جديد Get a new email address.

  3. ثم سيطلب من ان تدخل اسم البريد الإلكتروني الذي تريده ولك حرية الاختيار بين علامتين hotmail.com و outlook.com.

  4. ثم سيطلب منك ادخال كلمة السر الخاصة بك وينصح انها تتكون من حروف كبيرة وصغيرة وأرقام وعلامات وتأكد من حفظها جيدا لأهميتها.

  5. سيظهر لك صفحة اخر يطلب من ادخال الاسم الاول واسم العائلة.

  6. ثم سيظهر لك صفحة جديدة تطلب منك ادخال بلدك بإدخال تاريخ ميلادك.

  7. ثم سيعرض لك رمز الامان وهو رمز ليتحقق من انك انسان ولست انسان الي.


اذا قمت بتطبيق جميع هذه الخطوات فانت الان تملك حساب outlook او hotmail او microsoft ويمكنك هذا الحساب باستخدام والاستمتاع بجميع خدمات شركة microsoft ومنها البريد الإلكتروني وحزمة تطبيقات مايكروسوفت أوفيس 365 والعديد من الخدمات الرائعة التي تسهل علينا العديد من المهمات التي يجب علينا القيام بها.

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -