تحميل برنامج bluestacks

تنزيل برنامج بلوستاكس لتشغيل العاب الاندرويد علي الكمبيوتر:

برنامج bluestacks  



كما لاحظنا جميعا التطور السريع في أنظمة التشغيل أندرويد حيث أصبحت الآن تستخدم من قبل عدد كبير من سكان العالم, حيث وصل عدد مستخدمي أنظمة أندرويد في عام 2015 إلى 1.4 مليار جهاز شهريا وهذا يدل على التطوير المستمر في انظمة اندرويد, ومع هذا التطوير الرائع اصبح يوجد العديد والعديد من والألعاب الرائعة التي توجد علي متجر جوجل بلاي التي يستمتع بها الكثير من مستخدمي انظمة الاندرويد يوميا, فظهر مؤخرا العديد من البرامج التي تعمل علي تشغيل جميع تطبيقات والعاب الاندرويد علي اجهزة الكمبيوتر او اللاب توب بجميع انظمتهم, والآن أصبح لدينا برنامج بلوستاكس 4 الذي يمكنك من خلاله ان تشغل جميع برامج والعاب الاندرويد بصيغة APK, يتميز برنامج بلوستاك 4 بالعديد من المميزات الرائعة التي سنذكرها لاحقا في المقال ولكنه الافضل في تشغيل العاب الاندرويد علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك, كان بواجهة برنامج bluestacks العديد من المشاكل في الاصدارات السابقة وكان أبرزها مشكلة عدم دعم اللغة العربية التي تم إصلاحها مؤخرا في الاصدار الجديد ومن ضمن المشاكل ايضا انه يتم اغلاق البرنامج أثناء استخدامه أو تثبيته بدون سابقة أنظار, ولكن مع اصدار bluestacks 4 2020 تم حل جميع هذه المشاكل بشكل نهائي ويمكنك تحميل البرنامج الرابط في اسفل المقال.

مميزات تطبيق بلوستاك محاكي اندرويد على الكمبيوتر:


تحميل افضل برنامج لتشغيل العاب الاندرويد علي الكمبيوتر


  •   من اهم مميزات برنامج بلوستاك انه يحتوي علي واجهة برنامج بسيطة الاستخدام وتوفر لك كل ما تحتاجه لكي تحظى بتجربة رائعة مع الالعاب التي يوفرها لك حيث يقوم بعرض التطبيقات التي قمت بتثبيتها بتصميم يفوق ما كان علية في الإصدارات السابقة مع سرعة الاستجابة والأداء.

  •   يدعم برنامج بلوستاكس جميع لغات العالم ومنها اللغة العربية وتكون اللغة التي تفضلها في الكتابة والواجهة أيضا.


  •   يوفر لك برنامج بلوستاكس امكانية انشاء حساب عليه لكي تحتفظ ببياناتك والألعاب التي قمت بتثبيتها ويمكنك بعمل نسخة احتياطية من العابك حتى إذا قمت بعمل ويندوز جديد او تريد ان تلعب علي جهاز اخر كل ما عليك هو نقل هذا الملف وتشغيله على الجهاز الجديد. 


  •   من المميزات الرائعة التي يوفرها لك برنامج بلوستاك 4 لفتح ملفات apk على الكمبيوتر مجانا

  • هي انك يمكنك ان تقوم بتثبيت العاب من ملفات بصيغة APK تكون متوفرة عندك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أي لا يشترط عليك أن تكون جميع العابك وتطبيقاتك تم تحميلها من متجر جوجل بلاي.

تحميل افضل برنامج لتشغيل تطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر
تشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر

  •   يتميز برنامج بلوستاكس عن باقي برنامج فتح ملفات apk على الكمبيوتر مجانا التي تقدم نفس خدمة تشغيل العاب الاندرويد علي اجهزة الكمبيوتر انه كلما تلعبه عليه يعطيك نقاط يمكنك بهذه النقاط ان تفوز بالعديد من الأشياء مثل ماوس جيمنج ويمكنك ان تفوز بجهاز pc اذا كنت تلعب لعبة بختار هالك البرنامج.


  •   من مميزات البرنامج الرائعة انه يدعم جميع اصدارات الويندوز Windows 7/8/10 32-bit and 64-bit اي انه يدعم الاجهزة القديمة ويدعم ايضا نظام التشغيل ماك.


  •   ويوفر لك العديد من المميزات الرائعة من داخل اللعبة حيث يمكنك التحكم في أدوات التحكم للعبة مثل وضع إطلاق النار واماكن التحرك ويتيح لك ايضا الترجمة اثناء اللعب إلى اللغة التي تريدها والكثير من المميزات التى ستكتشفها اثناء اللعب.


طريقة تحميل برنامج بلوستاكس تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر 2020 مجانا:


windows 7/8/10 32bit



windows 7/8/10 64bit



windows xp/vista 32bit



windows xp vista 64bit



طريقة تشغيل برنامج  bluestacks لويندوز 7 32bit 64bit لتشغيل تطبيقات الاندرويد علي الكمبيوتر:

كل ما عليك فعلة ان تقوم بتحميل البرنامج من الروابط التي في الأعلى حسب نظام جهازك, ثم تقوم بتثبيت البرنامج ولن يأخذ وقت كبير في التثبيت, ثم تقوم بأنشاء حساب علي البرنامج وبذلك تستطيع ان تستمتع بجميع الألعاب المتوفرة على متجر جوجل بلاي والالعاب التي تريد ان تضيفها انت بصيغة apk.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -