جميع طرق معرفة استهلاك باقة النت we الأرضي من هاتفك ومن الكمبيوتر

حساب استهلاك النت بكل سهولة وبدون اي مشاكل:

طرق معرفة استهلاك باقة النت we


في عصرنا الحالي الذي يتميز بالتطور التقني السريع الذي لم يسبق أن شاهدنا على مثل هذا التطور في جميع المجالات بهذه السرعة, أصبح من السهل علينا القيام بالعديد من المهمات التي كنا نقوم بها في المصالح الحكومية او اماكن للتقدم علي وظيفة والكثير من المهمات اصبح يمكننا وبكل سهولة القيام بها من علي جهاز الكمبيوتر او اللاب توب او من الهواتف الذكية عبر شبكة الانترنت ونحن نجلس في بيوتنا وهذه يرجع إلى التقدم التكنولوجي الذي يشهده عصرنا الحالي, وفي الفترة الاخيرة تم إنشاء شركة وي او بالمعني الاصح تحويل شركة المصرية للاتصالات الي وي وتم دمج شركة te-data اليهم ايضا فأصبحت شركة وي مسئولة عن الهواتف المنزلية وتقدم خدمة الانترنت المنزلي و أصدرت مؤخرا شرائح الهواتف الذكية اي انها الان منافس قوي لجميع شركات الاتصالات للهواتف المحمولة, وفي الفترة الاخيرة اصبح لا يوجد انترنت بلا حدود في جميع شركات الإنترنت المنزلي في مصر ومن ضمنهم شركة وي, وبعد هذه الخطوة أصبح من الهام جدا لمستخدمي الانترنت ان يتابع استهلاكه الشهري لكي لا تنفذ منه الباقة الخاصة به وينظم نفسها عليها لذلك وفرت جميع شركات التي توفر خدمة الانترنت المنزلي اداة معرفة استهلاك الإنترنت الشهري لديك وهذه الاداة ستساعدك كثيرا لتنظيم استخدام للأنترنت, وفي هذا المقال سنوفر لك معرفة استهلاك النت we وفي مقالات قادمة ان شاء الله نوفر لك طريقة معرفة استهلاك الانترنت المنزلي لجميع شركات الانترنت المنزل مثل اتصالات و فودافون وأورانج.


كود معرفة استهلاك باقة النت we عن طريق تطبيق my we:


افضل طريقة لمعرفة استهلاك الانترنت المنزلي من خلال هاتفك الاندرويد او من خلال تطبيق my we


  1. اولا يجب عليك تحميل تطبيق my we من متجر جوجل بلاي او من app store اذا كان هاتفك آيفون.

  2. ثم بعد ذلك تقوم بتثبيته اذا كنت تملك التطبيق بصيغة APK.

  3. بعد فتح البرنامج ستظهر لك قائمة ومن ضمن الخيارات المتوفرة لك خيار انشاء حساب فقم بالضغط عليها.

  4. ثم بعد ذلك تقوم بمليء البيانات المطلوبة والتأكد من انك متذكر لكلمة السر وتقوم بكتبها مرتان, ونصيحة يجب أن تكون كلمة السر قوية وتحتوي على حروف كبيرة وصغيرة وتحتوي أيضا علي ارقام والرموز لكي يصحب سرقتها.

  5. ثم ستجد خانة في اسفل المتطلبات يجب عليك قراءتها لأنها الموافقة على الشروط والأحكام الخاصة بـ وي وهذه الخطوة لمعرفة حقوقك وواجباتك تجاه الشركة وهذه الخطوة واجبة لاستكمال التسجيل.

  6. ثم بعد ذلك ستصلك رسالة تأكيد على هاتفك المحمول تحتوي على كود هذا كود للتأكد من انك انت صاحب الجهاز.

  7. تقوم بنسخ الكود ووضعه في الخانة المطلوب وضعه فيها في تطبيق My We.

  8. وبذلك تكون قد تم انشاء حساب لك في التطبيق my we ويمكنك الان معرفة استهلاك النت وي والعديد من المزايا والخدمات الأخرى التي يوفرها لك التطبيق ليسهل عليك الكثير من خلال الضغط على كلمة إبدا.

ملحوظة: يمكنك من خلال الحساب الذي قمت بإنشائه باتباعك للخطوات السابقة على برنامج My we أن تقوم بتسجيل الدخول على الموقع الخاص بالشركة (سنضع الرابط في اسفل المقال) على الإنترنت من خلال هذا الحساب وسيوفر لك كل المميزات والخدمات التي يوفرها لك تطبيق MY WE وهذا في حالة إذا كنت لا تملك هاتف يعمل بنظام الاندرويد.


افضل طريقة لمعرفة استهلاك الانترنت المنزلي من خلال هاتفك الاندرويد او من خلال تطبيق my we


الموقع الرسمي لشركة WE

اضغط هنا






تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -