تحميل أبطال التايتنز: البوابة المفتوحة لعالم الأبطال الخارقين

تحميل ألعاب أبطال التايتنز: الغوص في عالم الأبطال الرقمي

تحميل أبطال التايتنز انطلقوا!
تحميل أبطال التايتنز: البوابة المفتوحة لعالم الأبطال الخارقين
هل أنت مستعد للانضمام إلى روبن، سايبورغ، ستارفير، بيست بوي، ورايفن في لعبة أصلية تماماً مليئة بالإثارة والضحك؟ "أبطال التايتنز انطلقوا!" توفر لك فرصة فريدة لتجربة حياة الأبطال الخارقين المفضلين لديك، ومواجهة أشرار جدد كلياً يهددون السلام في مدينة Jump City.
يمكنك ايضا:
تحميل لعبة بيس 2012
تحميل لعبة حرامي السيارات gta من ميديا فاير

كراش اوف ذا تايتنز

العاب التايتنز هي من افضل العاب الممتعة ولطيفة ومن سلسله العاب teeny titans المشهورة والمعروفة في العالم ويلعبها ملايين الناس حول العالم وهي من انتاج الشركة المعروفة Cartoon Network وفي اللعبة سوف تجد نفس الشخصيات الرئيسة التابعة للمسلسل المشهور الخاص باللعبة وايضا سوف تجد الشخصية الرئيسة روبين وكل ما عليك في اللعبة هو مساعدة روبين في جمع الشخصيات وتنفيذ المهام المختلفة المتعددة وأن تنتصر في المعارك المختلفة التي سوف تواجهك ويمكنك تحميل كراش أوف ذا تايتنز علي موقعنا مستر بروف . ابطال التايتنز انطلقوا! هي لعبة تجري أحداثها في مدينة الخالية Jump City وعليك أن تبحث بين ارجاء المدينة على الشخصيات المراد البحث عنها وأثناء البحث على الشخصيات سوف تقابلك الكثير من المهام والمعارك التي يجب عليك ان تفوز بها لكي تستكمل البحث على الشخصيات معارك الابطال يمكنك أن تجمع ثلاثة ابطال وتبدأ المعركة أمام ثلاثة ابطال اخرين ويجب عليك ان تشكل تشكيله مثاليه لكي تفوز بالمعارك المختلفه.

خصائص العاب ابطال التايتنز

تحميل أبطال التايتنز انطلقوا!
تحميل أبطال التايتنز انطلقوا!
كراش اوف ذا تايتنز عليك ان تحصل علي ابطالك لكي تبدا المعارك والمتعة ويمكنك ان تجمع النقاط عن طريق المعارك الكثيرة وتجميع النقاط لها فائدة كبيرة ويمكنك شراء الكثير من المساعدات التي تسهل عليك المعارك وشراء الكثير من الشخصيات التي تحبها من المسلسل يمكنك الاشتراك في بطولات وتنضم إلى الدوارات وتكسبها وفتح مواقع جديده وتفوز بها أكثر وعليك ان تقوم بإدارة فريقك وتريقه الفريق وجعله أقوى وجميع الشخصيات البطولية لها قدره خاصه بيه فقط ويجب ان يختار الشخصيات الصحيحة لتجميع الفريق القوي لعبه teen titans تضم علي 77 شخصية وعليك الذهاب الى المدينة للعثور عليهم.
ويمكنك ايضا اكتشاف مدينة جديدة للبحث على الشخصيات الأخرى واللعبة تأتي بشكل مجاني لا يجب عليك ان تدفع اي رسوم لكي تلعبها وهي من افضل العاب المغامرات التي ننصحك بالطبع ان تلعبها وتمتلك الجرافيك العالي ولها أصوات واقعية كل تلك المميزات تجعلك ان تتحمس لكي تلعبها واللعبة حاصلة على تقييم عالي في جوجل بلاي مما يدل على انها افضل العاب المتاحة على جوجل بلاي ويمكنك أن تفتح مواقع كما قلنا والكفاح في مواقع مختلفة بجانب المغامرة مع شخصيات مختلفة وهي لعبة اكشن ويمكنك ان تحمل العاب ابطال التايتنز عيل موقعنا مستر بروف .

تحميل لعبه ابطال التايتنز برابط واحد مباشر

يمكنك تحميل العاب ابطال التايتنز برابط واحد مجاني علي موقعنا مستر بروف  

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -