تنزيل قوالب powerpoint لكتابة البحوث مع افضل مواقع لـ تحميل قوالب بوربوينت

قوالب microsoft office powerpoint جاهزة لكتابة البحوث

يعمل Microsoft على توفير مجموعة متنوعة من القوالب لكي يتيح للمستخدم القالب الذي يتناسب مع البحث الخاص به، والمُميز في powerpoint هو أنه يتيح عدد ضخم من هذه القوالب بشكل مجاني وبعضها مدفوع لكي يسمح باستخدامها بشكل يومي، وبالتالي يُمكنك استخدام تلك القوالب في طرح أفكارك لتنظيم وتخطيط بحثك، لهذا وفرنا لك في مقالنا هذا قوالب microsoft office powerpoint جاهزة لكتابة البحوث المتنوعة بشكل احترافي.

تحميل قوالب powerpoint للابحاث

قدّ وفر البرنامج العديد من القوالب المعربة، والتي تكون جاهزة للكتابة والتعديل والوصف، ويمكنك تمييز القالب المُعرب من اتجاه الكتابة الأيمن، والمُميز أن هذه القوالب توفر لك تجربة مُحترفة، وتُعد هذه قائمة قوالب microsoft office powerpoint جاهزة لكتابة البحوث قدّ وفرناها من أجلك.

1- قالب SalamRTL

يُعد من أولى القوالب التي تم تعريبها، يتميز بخصائص متنوعة تجعله من أقوى القوالب لما يوفره من مُميزات عديدة وخصائص متنوعة، وفيما يلي بعض من الخصائص المتنوعة لهذا القالب.

  • يوفر لك إمكانية تغير نوع الخط وذلك بنقرة واحدة فقط.

  • يحتوي هذا القالب بمفرده على ما يفوق 4000 أيقونة.

  • لكن من أهم عيوبه أنه مدفوع.

  • القالب يضم حوالي 16 سمة من الألوان يُتاح لك اختيار ما يُناسبك منهم.

  •  القالب سهل الاستخدام.

  • العرض والارتفاع الخاص بالقالب هو 16 × 9.

  • إمكانية تعديل كافة الرسوم والخطوط.

  • الاستفادة من حزمة بمجرد استخدامك هذا القالب، حيث يرسل  الباور بوين رابط تلك الحزمة على رابط البريد الإلكتروني الذي أدخلته، والتي بدورها تضُم مجموعة متنوعة من النماذج والأيقونات المتنوعة وغيرها من الأدوات التي ستحتاج لها عند استخدام القالب.

  • يُتاح تحميل القالب من هُنا.

2- قالب ppt

هذا القالب يُتيح لك إمكانية استخدامه بصور متنوعة سواء في عرض البرامج والأبحاث  وغيره، كما يوفر لك ميزة تحرير النصوص والمخططات المتنوعة، لكي تتمكن من إضافة مُختلف التعديلات، يحتوي على ايقونات متنوعة تتمكن من خلالها من إضافة الصور والنصوص والفيديوهات، حتى تتمكن من خلال البحث الخاص بك إيصال الفكرة العامة لموضوع البحث.

3- قالب رسم الطباشير

هذا القالب التعليمي مستوحى أسمه من فكرة تصميمه، فإن التصميم الخارجي له رسومات من الطباشير، القالب يضم عدد ضخم من السمات والألوان المتنوعة والتي يُمكن للمستخدم أن يغيرها كيفما شاء، بالإضافة إلى ميزة إضافة الصور وسحبها بصورة سلسة، كما أن الارتفاع بالنسبة للعرض 9:16 وهي نسبة مناسبة عند تصميمك للبحث الخاص بك، ويتميز هذا القالب بالأيقونات المتنوعة والتي تتيح إمكانية إضافة التعديلات المتنوعة.

4- قالب رسم تخطيطي 3d

هذا القالب يتوفر في شكل مُفتاح، يوفر للمستخدم أكثر من 5 مخططات عامودية، والتي يُمكنه من خلالهم كتابة البحث مع تنسيق الألوان بما يُناسبه، يوفر بروز للمستخدم لتحديد الجزء الخاص به، وبالتالي يظهر بشكل كامل مما يكون من السهل التعديل على المعلومات التي يتم كتابتها، كما يتفرع من هذا القالب عدّة أنواع من القوالب المجانية والتي تكون ثٌلاثية الأبعاد.

قوالب microsoft office powerpoint جاهزة لكتابة البحوث

5- قالب Templates

هذا أحد القوالب ثلاثية الأبعاد والتي تضيف لمسة ابداعية للبحث الخاص بك، يسهل عليك عملية توصيل الأفكار النهائية من بحثك بشكل سلس، بالرغم أنه يترك لمسة إبداعية ولكنه بالرغم من ذلك ذا واجهة سهلة وبسيطة، القالب يتيح لك إمكانية إضافة أي من التعديلات، كما يدعم الحروف والأرقام مما يجعله مناسب للبحث الخاص بك.

6- قالب Untouch

يتيح لك  القالب عدّ خيارات لك يتم إضافة كافة المعلومات التخطيطية والنموذجية لتلك الشريحة، بالإضافة إلى الجدول الزمني والشريحة التي يوفرها القالب التي تتيح لك أكثر من 29 موضوع 29 سمة من الألوان يُمكنك اختيار ما يُناسبك منها.

ليس هذا فحسب بل بالإضافة إلى 3430 شريحة لكي تتمكن من تحديد معدل الشرائح الذي يتناسب معك، تتحدد نسب العرض والارتفاع المتعدد بنسبة (16:9، 4:3، A4) بالإضافة إلى ملفات دليل تساعدك على التعامل مع الملف الخاص بك بشكل صحيح.

7- قالب Holds PPT

هذا القالب متنوع الأغراض، فهو يتضمن مجموعة ضخمة من لشرائح يصل عددها إلى 570 كلمة، يضم أكثر من 14 موضوع نظرًا لاختلاف الألوان، بالإضافة إلى حوالي 25 خريطة لإضافة الناقلات المتنوعة، ليس هذا فحسب بل يتم إضافة أكثر من 1000 رمز  موجهة، القالب سهل الاستخدام ويسمح لك بتصميم البحث الخاص بك بأكثر من طريقة استنادًا على الأدوات المتنوعة التي يوفرها لك البرنامج.

مواقع لتحميل قوالب بوربوينت جاهزة

كما أتيحت العديد من المواقع التي يمكنك من خلالها الحصول على قوالب microsoft office powerpoint جاهزة لكتابة البحوث، فلا تحتاج سوى تحديد نوع المجال الذي ترغب في الحصول من خلاله على قالب البوربوينت ثم سيطرح لك مجموعة ضخمة من تلك القوالب يمكنك اختيار ما يناسبك منها:

قوالب microsoft office powerpoint جاهزة لكتابة البحوث

  • موقع Fppt: هو بمثابة مكتبة ضخمة تنقسم إلى عدد ضخم من الفئات، يتيح لك إمكانية البحث عن القالب المناسب لمجالك والأعلى تصنيفًا، الموقع مصنف لفئات تعليمية ومهنية وتخرج وغيره، يمكنك الدخول على الموقع من هنا للحصول على قوالب المناسبة.

  • Slide Hunter: الموقع يضم عدد ضخم من القوالب المجانية المتنوعة، ومعظمها يضم عدد ضخم من التخطيطات والاستراتيجيات والأسهم المتنوعة والتي بدورها تعمل على طرح بيانات إحصائية، فهي مكتبة ضخمة تحتوي على أكثر من 6000 قالب مجاني ومتنوع، يمكنك زيارتها من هنا.

  • موقع Smile Templates: يشبه المواقع السابقة، في أنه يتيح للمستخدم خانة مخصصة للبحث يحدد من خلالها نوع المجال الذي يرغب في الاستفادة منه ثم يتم النقر على زر البحث مع إمكانية الدخول المباشر على القالب، لإضافة التعديلات المتنوعة عليه، يمكنك زيارة الموقع من هنا.

القوالب الشائعة ببرنامج powerpoint

بالرغم من كثرة القوالب التي يضمها برنامج الباور بوينت، إلا أن هُناك مجموعة متنوعة من تلك الشرائح قدّ حققت تقييمات عالية، ولهذا أصبحت شائعة بشكل ملحوظ بين المستخدمين، ولعل ومن أبرز تلك القوالب:

  • المخططات البيانية: فقد تحتاج لها في البحث الخاص بك لعرض إحصائية دراسة معينة، وهو يتيح لك إمكانية عرض تلك البيانات بصورة جذابة.

  • شريحة معلومات عنا: وهذا القالب مخصص لإضافة المعلومات الخاصة ببحثك مثل اسم البحث وبيانات الكاتب وهكذا.

  • مخطط المعلومات الرسومي: يساعدك على تقديم المعلومات ولكن بصورة مرئية من خلال إضافة الرسومات، تتاح لك إمكانية إضافة رسومات مصغرة بالبحث  الخاص بك ليكون أكثر قوة عن  غيره من الأبحاث.

  • الجدول الزمني: هذا الجدول يتم من خلاله إضافة الصورة السهلة لمختلف التواريخ التي يتم إضافتها سواء خاصة باقتباسات محددة أو تواريخ يتم إسناد حالة عليها وهكذا.

  • الخريطة: هذا النوع من القوالب يكون مخصص لأبحاث معينة تتناول أقاليم وعوالم مُحددة يتم تحديدها على الخريطة.

كانت هذه مجموعة متنوعة من قوالب microsoft office powerpoint جاهزة لكتابة البحوث، والتي تضيف لبحثك لمسة احترافية وإبداعية تميزه عن غيره من الأبحاث، فكل ما تحتاج له هو اختيار القالب الذي يناسبك ثم تصميم البحث على هذا القالب باستخدام الأدوات المتنوعة التي تتوفر من أجلك.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -