تحميل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر ويندوز 10 برابط مباشر

تنزيل برنامج ADOBE PHOTOSHOP مجانًا

تحميل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر ويندوز 10 برابط مباشر
في عالم الرقمي المتقدم الذي نعيش فيه اليوم، يعد برنامج Adobe Photoshop أحد الأدوات الأساسية التي يعتمد عليها المصممين والمصورين والفنانون في جميع أنحاء العالم، هل ترغب في تعلم كيفية تحميل هذا البرنامج المدهش على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بنظام التشغيل ويندوز 10؟ هل تبحث عن رابط مباشر لتنزيل Adobe Photoshop مجانًا؟ إذاً، أنت في المكان الصحيح! في هذا المقال، سنقدم لك خطوات بسيطة ومباشرة لتحميل وتثبيت Adobe Photoshop على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لتبدأ رحلتك في عالم التصميم الرقمي.
اقرأ كذلك: 

ما هو برنامج فوتوشوب للكمبيوتر ويندوز 10

تحميل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر ويندوز 10 برابط مباشر
برنامج Adobe Photoshop هو برنامج متقدم لتحرير الصور يستخدم بشكل أساسي لمعالجة الصور، وإنشاء الأعمال الفنية، وتنقيح الصور، والمنتجات الرسومية، وما إلى ذلك. يمكنك إنشاء صور ورسومات ولوحات فنية رائعة وفنون ثلاثية الأبعاد أخرى على جهاز iPad وسطح المكتب باستخدام أقوى برامج التصوير الرقمي والرسوم على وجه الأرض. يمكنك تجربة البرنامج مجانًا لمدة 7 أيام. بعد انقضاء مدة 7 أيام لإصدارك التجريبي المجاني، ستستمر عضوية Adobe Creative Cloud، إلا إذا بادرت بإلغائها قبل انتهاء إصدارك التجريبي المجاني.

مميزات برنامج فوتوشوب للكمبيوتر ويندوز 10

تحميل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر ويندوز 10 برابط مباشر
برنامج Adobe Photoshop لنظام التشغيل Windows 10 يتميز بالعديد من المميزات، ومنها:
  • سهولة الاستخدام واحترافية العمل: يُعدّ التعامل مع برنامج فوتوشوب أمراً سهلاً مقارنة ببرامج التصميم الأخرى، يوفّر البرنامج العديد من الوظائف التلقائيّة، بالإضافة إلى إمكانية الوصول اليدوي لما يريده المُستخدِم.
  • التنظيم وتوفير الوقت: يُوفر فوتوشوب العديد من خيارات التحرير التي يسهل الوصول إليها بسرعة، كما يُسهِّل عملية تضمين الصور ومقاطع الفيديو في البرنامج مع إمكانيّة تنظيم هذه الملفات على واجهة المُستخدِم.
  • تعدد أدوات التصميم: يُعدّ فوتوشوب برنامجاً متعدّد الاستخدامات، ويُمكن استخدامه للقيام بعدد من المهام مثل: تغيير وبديل الألوان، القص، التنقيح، التجديد، الدمج، التحسين، التلاعب بالصور والفيديوهات، إضافة القناع.
  • واجهة مستخدم رائعة ومجموعة ضخمة من الأدوات والميزات.
  • يدعم خصائص الرسم الكاملة على أجهزة الحواسيب اللوحية.
  • تصنيف ألوان احترافي ليس له مثيل.
  • تمتع بتحويل خطوطك وإضفاء الواقعية على صورك الفوتوغرافية باستخدام أشرطة الضبط وأدوات الفلاتر.

متطلبات تشغيل فوتوشوب للكمبيوتر ويندوز 10

تحميل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر ويندوز 10 برابط مباشر
متطلبات تشغيل برنامج Adobe Photoshop على نظام التشغيل Windows 10 هي كالتالي:
  1. المعالج: معالج Intel®‎ أو AMD متعدد النوى (2 جيجاهرتز أو معالج أسرع مزود بـ SSE من الإصدار 4.2 أو إصدار أحدث) يدعم ‎64-bit.
  2. نظام التشغيل: Windows 10 64-bit (الإصدار 22H2) أو الإصدارات الأحدث؛ إصدارات LTSC غير مدعومة.
  3. ذاكرة الوصول العشوائي (RAM): 8 جيجابايت كحد أدنى، ولكن يُفضل 16 جيجابايت أو أكثر.
  4. بطاقة الرسومات: وحدة معالجة الرسومات مع DirectX 12 ( مستوى الميزة 12_0 أو أكثر) وذاكرة وحدة معالجة الرسومات بسعة 1,5 جيجابايت كحد أدنى، ولكن يُفضل 4 جيجابايت لعرض محتوى بدقة 4k وأكثر.
  5. دقة الشاشة: شاشة بدقة 1280 × ‏800 بنسبة 100% UI scaling كحد أدنى، ولكن يُفضل شاشة بدقة 1920 × ‏1080 بنسبة 100% UI scaling.
  6. المساحة على القرص الثابت: 20 جيجابايت من المساحة المتوفرة على القرص الثابت كحد أدنى، ولكن يُفضل 100 جيجابايت من المساحة المتوفرة على القرص الثابت.
  7. الإنترنت: يجب أن يتوفر لديك اتصال بالإنترنت لتنشيط البرنامج والتحقق من صحة الاشتراكات والوصول إلى الخدمات عبر الإنترنت.
يرجى ملاحظة أن هذه المتطلبات قد تتغير مع الإصدارات الجديدة من البرنامج، لذا يُفضل دائمًا التحقق من الموقع الرسمي لـ Adobe للحصول على المعلومات الأكثر حداثة.

عيوب برنامج فوتوشوب للكمبيوتر ويندوز 10



برنامج فوتوشوب هو أحد البرامج الرائدة في مجال تحرير الصور، ولكنه يأتي مع بعض العيوب:
  • صعوبة الإتقان: يعتبر فوتوشوب برنامجًا معقدًا نسبيًا ويتطلب فترة تدريب طويلة.
  • غير مناسب للعمل الجماعي: البرنامج ليس الأفضل للعمل الجماعي.
  • متعطش للموارد: يتطلب البرنامج أجهزة كمبيوتر قوية لأنه يستهلك الكثير من الموارد.
  • لا يوفر تحديثات سنوية: البرنامج لا يقدم تحديثات سنوية.
رغم هذه العيوب، يظل برنامج فوتوشوب هو الخيار الأول للكثير من المحترفين في مجال تحرير الصور والتصميم.

تحميل برنامج فوتوشوب مجانى للطلاب

يمكنك تجربة برنامج فوتوشوب مجانًا لمدة 7 أيام، هذه النسخة التجريبية تتضمن كل الميزات والتحديثات المتوفرة في أحدث إصدار من Photoshop، بعد انتهاء النسخة التجريبية، يمكنك الاستمرار في استخدام البرنامج عبر الاشتراك في Adobe Creative Cloud، الطلاب والمعلمين مؤهلون للحصول على خصم يصل إلى 60% على Adobe Creative Cloud،
لتحميل النسخة التجريبية، يمكنك زيارة الموقع الرسمي لـ Adobe Photoshop والنقر على الزر "بدء النسخة التجريبية المجانية"، ستحتاج إلى تسجيل الدخول أو إعداد حساب Adobe ID لتنزيل النسخة التجريبية، يرجى ملاحظة أن بعد انتهاء النسخة التجريبية المجانية، ستتحول عضويتك في Adobe Creative Cloud إلى عضوية مدفوعة تلقائيًا، إلا إذا قمت بإلغاء الاشتراك قبل انتهاء النسخة التجريبية.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -