U3F1ZWV6ZTE5NzMzMDkwNjI2X0FjdGl2YXRpb24yMjM1NDg2OTI4NDQ=
recent
أخبار ساخنة

تطوير تطبيقات Android للمبتدئين



تطوير تطبيقات Android للمبتدئين

تطوير تطبيقات Android للمبتدئين
تطوير تطبيقات Android للمبتدئين
تطبيقات الأندرويد.كل شخص يريد أن ينجح فى مجال العمل على الإنترنت وربح المال ،يجب أن يبدأ من الربح من تطبيقات الأندرويد. Android App. 

دليل تطوير تطبيقات الأندرويد Android Apps

يتم تضمين ذهنك مع الإبداع لبناء التطبيق تبريد العطش للمستخدمين. بعض الصور العظيمة القادمة في ذهنك حيث يمكنك رؤية التنزيلات غير المسبوقة؟ أين أنت عالق؟ هل تعلم كيفية برمجة تطبيق Android ناجح؟

التعلم هو عملية لا نهاية لها ، لا يمكن الوصول إلى أي مهمة. قد يكون تطوير تطبيق Android مهمة شاقة ، خاصة إذا كنت مبتدئًا. مطلوب الكثير من المعرفة المتعمقة للبدء في عملية التنمية. بعض المصطلحات التي قد لا تكون على دراية بها حتى للمعلومات العضوية الثابتة ولكن Google قدم الحل ، مما يجعل مهمتنا أكثر سهولة. خذ نفس عميق من الارتياح لانه يوجد حل لكل شئ موجود فى الحياة.التعلم أمر شيق ،والأكثر إمتاع هو كيفية ربح المال من عمل قمت أنت بإبتكارة.سوف نقوم بالتكلم عن هذا الموضوع فى خطوات بسيطة حتى يمكن إستعابها.

الخطوة 1: اختيار نظام التشغيل

نظام التشغيل هو أهم برنامج يتم تشغيله على جهاز الكمبيوتر. إنها وسيلة اتصال بين المبرمج والكمبيوتر نفسه. يعتمد الاختيار الصحيح لنظام التشغيل (نظام التشغيل) على نطاق مشروعك. هناك ثلاثة أنظمة تشغيل رئيسية تحكم الإنترنت - لينكس ، ويندوز ، وماك.

نظام التشغيل Linux هو نظام التشغيل المفضل لدى معظم المطورين ، ولكن إذا كنت جديدًا ، فانتقل إلى نظام تشغيل Windows. بمجرد الانتهاء من التحديد ، يمكنك الانتقال إلى الخطوة التالية من تثبيت Android Studio.

الخطوة 2: تنزيل وتثبيت Android Studio

يعد Android Studio أكثر "بيئة تطوير متكاملة" مملوكة لشركة Google. IDE هو النظام الأساسي حيث يمكنك رؤية الرموز التي تكتبها وعرض النتائج هناك نفسها. بعد تنزيل Android Studio ، يمكنك إنهاء عملية التثبيت لرؤية شاشة حيث يمكنك تشغيل الرموز الخاصة بك.

يمكن أيضًا استخدام محرر شائع لتشغيل الرموز ، ولكن لماذا تتجاهل تخصص IDE هذا؟ تم تصميمه خصيصا للرمز وتطبيق الروبوت.
لتحميل البرنامج 

الخطوة 3: تنزيل  ( the Java Development Kit (JDK

بعد تنزيل Android Studio ، يكون البرنامج المهم التالي هو JDK. ستكون لغة البرمجة التي سيتم استخدامها لتطوير تطبيق Android هي JAVA. لذلك ، لاستخدام Android Studio ، يجب تثبيت JDK والذي يمكن تنزيله هنا. اتبع التعليمات بعناية للتثبيت. بمجرد الانتهاء ، سيكون Android Studio جاهزًا للتشغيل.

العامل الآخر الحاسم هو واجهة المستخدم التي تريد أن ترى فيها إخراج شفرتك. هناك خياران متاحان لك - المحاكي أو جهاز الوقت الحقيقي.

إن Android Emulator هو جهاز افتراضي يعمل بنظام التشغيل Android والذي سيبدو تمامًا مثل جهاز Android ويمكن استخدامه لتشغيل شفرتك واختبارها. إذا اخترت اختبار شفرتك على جهاز في الوقت الفعلي ، فيجب تثبيت برنامج التشغيل الذي يدعمه مرة أخرى.

الخطوة 4: بدء مشروعك الأول

أنت مستعد تمامًا لبدء مشروع Android Studio الجديد. أدخل اسم المشروع الذي أنت بصدد انتظاره وبعد الانتهاء بنجاح ، يمكنك تحميله على متجر Google Play.

يجب أن تكون تسمية مشروعك ذكية بما يكفي لأن هذا سيكون الملف الذي سيشاهده جميع المستخدمين. أثناء التفكير في التطبيق ، قد تكون قد قررت النظام الأساسي الذي ستعمل عليه ، وهذا يعني ؛ الهاتف أو الجهاز اللوحي.

الخطوة 5: صفحة البداية للمشروع النهائي

بمجرد فتح التطبيق الذي تقوم بإنشائه ، يمكنك رؤية رسالة تقول "Hello World". هذا هو أصغر برنامج يقوم به جميع المطورين أثناء تعلم تقنية جديدة. من هذا ، يمكنك البدء في ترميز المشروع المطلوب في الاعتبار. يمكن أن يكون تطبيق قائمة الوظائف أو تطبيق حجز الكابينة أو ربما متجر كتب حتى.

وأخيرا

لا تصبح جميع التطبيقات ناجحة وتحصل على تعليقات رائعة. قليلاً من التسويق جنبا إلى جنب مع تجربة سهلة الاستخدام أمر يحتاج إلى التركيز أكثر. أيضا ، JAVA هي اللغة التي تتطلب حس عميق من المعرفة. الممارسة هي أفضل طريقة ممكنة للخروج بتطبيقات ناجحة.
اقرأ أيضاً
                   كيف ينجح عملك مع تطبيقات المحمول Apps

الاسمبريد إلكترونيرسالة