طريقة الغاء قفل الشاشة سامسونج بدون فورمات

خطوات فتح رمز القفل لجوال سامسونج بدون فورمات

طريقة الغاء قفل الشاشة سامسونج بدون فورمات
هناك العديد من الأشخاص الذين يتطلعون إلى تعلم الطرق البسيطة والسهلة لفتح قفل هواتف سامسونج دون الحاجة إلى عمل فورمات، في الواقع، هناك العديد من المشكلات المرتبطة بالهواتف المحمولة التي يبحث عنها الكثيرون، ومن بينها كيفية فتح قفل الشاشة في أجهزة سامسونج، من خلال مدونة مستر بروف، يمكننا التعرف على الطرق المختلفة لفتح قفل شاشة سامسونج دون الحاجة إلى عمل فورمات.
اقرأ كذلك: 

طرق لفتح قفل الشاشة بدون فورمات

أتساءل الكثيرون عن الطرق الممكنة لفتح قفل الشاشة، الجواب هو أن هناك عدة طرق يمكنك استخدامها، يمكنك استخدام بعض البرامج التي تقوم بتنزيلها على الكمبيوتر وتوصيل الجهاز به لبدء عملية فتح القفل، كما يمكنك استخدام البريد الإلكتروني الخاص بك أو حتى الهاتف نفسه، اليوم، سنقدم لك جميع الطرق الممكنة، كل ما عليك فعله الآن، يا صديقي العزيز، هو متابعة الخطوات التالية، والآن، دعنا نتعرف على كيفية فتح قفل الشاشة لجهاز سامسونج بدون فورمات:

1- إلغاء قفل شاشة سامسونج من خلال PIN

طريقة الغاء قفل الشاشة سامسونج بدون فورمات
  • إذا نسيت نمط قفل الشاشة، لا تقلق، الخطوة الأولى التي يمكنك تجربتها هي إدخال رقم التعريف الشخصي (PIN) الذي أنشأته عند تعيين نمط الهاتف، هذا الرقم يتكون من مجموعة من الأرقام الصغيرة.
  • إذا أدخلت النمط بشكل غير صحيح خمس مرات أو أكثر (حسب طراز الهاتف)، ستظهر لك خيارات متعددة، منها خيار “PIN”، اضغط على هذا الخيار وأدخل كود PIN الذي أنشأته، بمجرد إدخال الكود، سيتم فتح الهاتف فوراً.
  • هذه الطريقة تعتبر واحدة من الطرق لإلغاء قفل الشاشة لجهاز سامسونج بدون الحاجة لإعادة تعيين الجهاز (فورمات). ولكن، قد لا تناسب الجميع، فالبعض قد ينسى رمز PIN الخاص به، إذا كان هذا هو حالك، فلا تقلق، فهناك طرق أخرى يمكنك تجربتها، تابع القراءة لمعرفة المزيد.

2- إزالة قفل الشاشة عن طريق بريدك الإلكتروني

طريقة الغاء قفل الشاشة سامسونج بدون فورمات
إذا كنت تواجه صعوبة في فتح قفل الشاشة، يمكنك استخدام بريدك الإلكتروني على Google لإلغاء القفل بدون الحاجة لإعادة تعيين الجهاز (فورمات)، هذه الطريقة آمنة وبسيطة:
  • إذا أدخلت نمط القفل بشكل غير صحيح أكثر من 5 مرات، ستظهر لك خيارات متعددة، منها خيار “نسيت نمط قفل الشاشة”، اضغط على هذا الخيار وسيتم توجيهك إلى صفحة جديدة حيث يطلب منك إدخال البريد الإلكتروني المرتبط بالهاتف وكلمة المرور.
  • بعد التحقق من هويتك كمالك للهاتف، سيتم توجيهك إلى صفحة حيث يمكنك إنشاء نمط قفل جديد للشاشة.
لكن يجب أن أذكر أن هذه الطريقة قد لا تعمل مع جميع أجهزة Android، قد تكون مناسبة لجهازك، وقد لا تكون، إذا لم تكن هذه الطريقة مناسبة لك، فلا تقلق، فهناك طرق أخرى يمكنك تجربتها.

3- إزالة قفل الشاشة عن طريق Find My Mobile

طريقة الغاء قفل الشاشة سامسونج بدون فورمات
“Find My Mobile” هي واحدة من الميزات القوية التي تقدمها سامسونج، يمكنك استخدام هذه الميزة لإزالة قفل الشاشة، وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدامها لتتبع هاتفك في حالة فقدانه أو سرقته، لقد تناولنا في مقال سابق كيفية استخدام هذه الميزة لتتبع الهاتف المسروق بشكل مفصل، ويمكنك الرجوع إليه للمزيد من المعلومات:
إليك الخطوات لاستخدام “Find My Mobile” لإلغاء قفل الشاشة:
  • افتح متصفح Google على أي هاتف آخر.
  • ابحث عن “Find My Mobile” وسجل الدخول باستخدام حسابك.
  • بمجرد تسجيل الدخول، ستتمكن من التحكم في هاتفك وإلغاء قفل الشاشة بسهولة.
هذه الطريقة هي واحدة من أفضل الطرق لإلغاء قفل الشاشة على هاتف سامسونج بدون الحاجة إلى إعادة تعيين الهاتف، وهي طريقة فورية وآمنة، ولكن، يجب أن تكون قد فعلت هذه الميزة على الهاتف مسبقاً، إذا لم تكن تعرف عن هذه الميزة من قبل ولم تكن قد فعلتها، فلن تتمكن من استخدامها.

4- إزالة قفل الشاشة عن طريق الدخول إلى وضع الأمان

هذه الطريقة بسيطة ومباشرة، ولكنها تعمل فقط إذا كنت تستخدم تطبيقات خارجية لقفل الشاشة، وليس القفل الافتراضي للشاشة، إذا كنت تستخدم القفل الافتراضي للشاشة، فلن تكون هذه الطريقة مفيدة لك، إليك الخطوات للدخول إلى وضع الأمان:
  • حاول كتابة النمط عدة مرات، بعد عدة محاولات، ستظهر شاشة بها خيار “وضع الأمان”.
  • اضغط على خيار “وضع الأمان”، الهاتف سيتم قفله وسيتم إعادة تشغيله تلقائيًا.
  • عندما يتم فتح الهاتف مرة أخرى، سيتم منحك فترة زمنية لتغيير نمط الهاتف بسهولة وبدون أي مشاكل.
تذكر، هذه الطريقة تعمل فقط إذا كنت تستخدم تطبيقات خارجية لقفل الشاشة، إذا كنت تستخدم القفل الافتراضي للشاشة، فستحتاج إلى استخدام طريقة أخرى لإلغاء القفل.

5- كيفية استخدام برنامج “Tenorshare 4ukey” لإلغاء قفل شاشة سامسونج



برنامج “Tenorshare 4ukey” هو أداة فعالة وآمنة يمكنك استخدامها لإلغاء قفل الشاشة، إذا كنت تشعر بالتوتر أو الارتباك، فلا تتردد في استخدام هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يتميز البرنامج بالعديد من المزايا الرائعة التي يمكنك استخدامها لإلغاء قفل الشاشة، إليك الخطوات التي يجب اتباعها:
  • انقر على الرابط الموجود في المقالة، وسيتم توجيهك مباشرة إلى صفحة “Tenorshare” لبدء التنزيل.
  • قم بتوصيل هاتف سامسونج الخاص بك بالكمبيوتر باستخدام كابل USB.
  • افتح البرنامج، وستجد أمامك خيارين، الخيار الأول هو لإلغاء قفل الشاشة، والخيار الثاني هو لإزالة قفل Google FBR، اختر الخيار الأول.
  • بعد ذلك، سيبدأ البرنامج في عملية إلغاء قفل الشاشة، مما يتيح لك الدخول إلى الهاتف مرة أخرى.
تذكر، هذه الطريقة يمكنك استخدامها للتخلص من قفل الشاشة، ولكن قد تفقد الكثير من البيانات الموجودة على الهاتف، إذا كنت لا تمانع في ذلك، فقم باستخدام البرنامج مباشرة، يمكنك اللجوء إلى هذه الطريقة عندما تشعر باليأس في محاولة إلغاء قفل الشاشة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -