أفضل 7 شخصيات فورت نايت البنات مجانا

شخصيات فورت نايت بنات

أفضل 7 شخصيات فورت نايت البنات
في عالم لعبة Fortnite الواسع والمتنوع، هناك العديد من الشخصيات التي تتميز بتصاميمها الفريدة والمهارات القتالية، ومن بين هذه الشخصيات، هناك سبع شخصيات بنات تبرز بشكل خاص بفضل تصميماتها المميزة وقدراتها القتالية، في هذا المقال، سنستعرض أفضل 7 شخصيات بنات في Fortnite ونتعرف على ما يجعل كل شخصية فريدة من نوعها.
اقرأ كذلك:

جلود فتاة أنيمي Fortnite

هناك العديد من جلود فتاة أنيمي في Fortnite، إليك بعض الأمثلة:

محفز

أفضل 7 شخصيات فورت نايت البنات
تم طرح “المحفز” لأول مرة في الفصل الأول من Fortnite، خلال الموسم العاشر، يُعتبر “المحفز” ربما من أكثر الشخصيات الأنثوية شهرة وطلبًا في اللعبة، ويتميز بستة أنماط فريدة.

هارلي كوين

أفضل 7 شخصيات فورت نايت البنات
هارلي كوين تظهر بشكل متكرر وغالبًا ما ترتدي زيها السينمائي بدلاً من زيها التقليدي في باتمان: مجموعة الرسوم المتحركة، ظهرت لأول مرة في Fortnite Chapter 2، الموسم الأول، وهي تكلف 1500 V-Bucks إضافية لا يمكن للمعجبين الحصول عليها، يبدو أن “وحش الأب الصغير” سيظل دائمًا أكثر شهرة من أمير الجريمة، المهرج جوثام.

Psylocke

ظهرت الشخصية الشهيرة Psylocke من Marvel في Fortnite Chapter 2 Season 2 بسعر 1500 V-Bucks، تظهر بمظهر أكثر أناقة من زيها التقليدي في الكتاب الهزلي، وقد ارتقت بسرعة إلى قائمة الأفضل بين اختيارات المعجبين، تمت إضافتها مؤخرًا إلى متجر الألعاب، ويبدو أنها قد تصبح بشرة رئيسية طبيعية.

لوزيرفروت

تم طرح Loserfruit في Fortnite Chapter 2، الموسم الثالث، يعتبر Loserfruit جزءًا أساسيًا من سلسلة Icon ويتم بيعه بـ 1500 V-Bucks، تم تقديم مظهرها بالتزامن مع ملابس Loserfruit، و Buddy Bag back-bling، و Fruit Punchers، و Bounce Berry، حتى الآن، لا يوجد تاريخ محدد لعودتها.

غول تروبر

أفضل 7 شخصيات فورت نايت البنات
Ghoul Trooper، التي تم إدخالها لأول مرة في الفصل الأول من الموسم الأول، هي واحدة من أكثر أشكال اللعبة شعبية، يمكن شراؤها بـ 1500 V-Bucks، وتتوفر في متجر Fortnite داخل اللعبة قرب عيد الهالوين، تتوفر ثلاثة أنماط للجلد: الأساسي، الزومبي، والوردي، النمط الوردي كان متاحًا فقط للأشخاص الذين اقتنوا Ghoul Trooper قبل Fortnitemares 2019.

الكارثة

أفضل 7 شخصيات فورت نايت البنات
تُعد The Calamity من أبرز الملابس في معركة رويال والتي يمكن الحصول عليها في المستوى 1 من Season 6 Battle Pass، كما كانت هذه أول ظهور لـ Fortnite يمكن الوصول إليه من خلال العديد من الخيارات لإكمال تحديات الأسبوع الأسبوعية.

كتابة مفجر

Brite Bomber هو شكل مميز في Fortnite تم طرحه لأول مرة في الموسم الأول، يُعتبر من الأشكال الرمزية للعبة ويظهر بشكل متكرر في متجر العناصر مقابل 1200 V-bucks.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -