تعرف على أفضل شخصيات فورت نايت نادره

أندر شخصيات فورت نايت بنات

شخصيات فورت نايت نادره
في عالم لعبة فورت نايت، هناك العديد من الشخصيات التي يمكن للاعبين اختيارها، ولكن، هناك بعض الشخصيات التي تعتبر نادرة ومميزة، في هذا المقال، سنستعرض بعض من هذه الشخصيات النادرة في فورت نايت، ونتعرف على السبب الذي يجعلها مميزة ومرغوبة بين اللاعبين، سواء كانت بسبب تصميمها الفريد، أو القدرات الخاصة التي تمتلكها، فإن هذه الشخصيات تضيف طابعًا خاصًا للعبة وتجعل تجربة اللعب أكثر إثارة.
اقرأ كذلك:

اندر سكن في فورت نايت

فورت نايت هي لعبة فيديو مثيرة تجمع بين الأكشن والبقاء، وقد تم إطلاقها في 27 يوليو 2017، تعتبر اللعبة من الألعاب المفضلة لدى لاعبي البلاي ستيشن، في اللعبة، يتم إسقاط اللاعبين من طائرة على ساحة معركة مفتوحة وغير معروفة، حيث يجب على اللاعبين البقاء واستكشاف المكان.
رغم أن اللعبة مجانية، إلا أنها تحقق أرباحاً هائلة، الكثير من الناس يتساءلون عن كيفية تحقيق اللعبة لهذه الأرباح، والجواب يكمن في عمليات الشراء داخل اللعبة، وفقاً للتقارير والدراسات التي أجريت في الولايات المتحدة في عام 2018، قام حوالي 70% من لاعبي فورت نايت بإجراء عمليات شراء داخل اللعبة.
اللاعبون يستخدمون الأموال التي يحصلون عليها لشراء V-Bucks، وهي عملة اللعبة، لشراء ترقيات مختلفة تشمل الطائرات الشراعية، الشخصيات، والملابس، بالإضافة إلى ذلك، ذكر حوالي 10% من لاعبي فورت نايت في الولايات المتحدة أنهم أنفقوا الأموال على المشاعر والاحتفالات، التي تتيح لشخصياتهم الاحتفال بالانتصارات والقتل بحركات ورقصات متقنة.

افضل سكنات فورت نايت

شخصيات فورت نايت نادره
هناك العديد من السكنات المميزة في لعبة فورت نايت، وفقاً لبعض المصادر، هذه هي بعض من أفضل السكنات:
  • كاندي أكس: هي سكن موسمي تم إصداره خصيصاً لاحتفالات عيد الميلاد، على الرغم من أنها ليست نادرة كما كانت في السابق، إلا أنها لا تزال تحظى بشعبية كبيرة خلال فترة العطلات، حتى الآن، لا يوجد أي تأكيد على ما إذا كانت هذه السكنات ستكون متاحة في عيد الميلاد المقبل أو إذا كانت ستتم إضافة سكنات جديدة، السكن نفسه يتميز بتصميمه الذي يشبه قصب الحلوى المزين بأضواء عيد الميلاد المتلألئة.
  • “Blue Team Leader” هو سكن خاص يتم منحه للاعبين الذين يلعبون Fortnite على PlayStation 4 وقد ربطوا حساباتهم باللعبة، هذا السكن متاح فقط لأولئك الذين يمتلكون اشتراك PS Plus، وهو الخدمة التي تعزز حساب PSN الخاص باللاعب على Playstation، لذا، من الناحية الفنية، لا يمكن اعتبار اللعبة مجانية لجميع اللاعبين، يمكن أيضا استخدام هذا السكن على جهاز الكمبيوتر إذا تم ربط الحساب به، يجب أن تتم مزامنة الأسطح في النهاية، يأتي السكن مع طائرة شراعية من نفس اللون، وهو نادر بسبب جميع الخطوات المطلوبة للحصول عليه.
شخصيات فورت نايت نادره
  • الريبر: هو الزي الأخير الذي يمكن الحصول عليه في موسم الباتل باس الثالث، يتطلب الحصول على هذا الزي الوصول إلى المستوى 100، مما يعني أن فقط اللاعبين المتفانين هم من يمكنهم الحصول عليه، رغم ذلك، كان لدى فورت نايت العديد من اللاعبين في الموسم الثالث والكثير منهم تمكنوا من الحصول على هذا الزي، لذا، ليس من الشائع أو المتوقع رؤية هذا الزي في اللعبة، ولكن قد يتم إعادة إطلاقه مع انتهاء الموسم، يعتمد تصميم الزي على شخصية جون ويك من الأفلام، ولذا يشير العديد من اللاعبين إليه ببساطة باسم “جون ويك” بدلاً من “الريبر”.
شخصيات فورت نايت نادره
  • Sparkle Specialist: تم إصدار سكن Sparkle Specialist، الذي يحمل شعار “حان الوقت للتألق”، بالتوازي مع الموسم الثاني، يشمل هذا السكن مجموعة Fortnite Fever للمرة الثانية، هذا العنصر حصري لأصحاب التصاريح فقط، مما يجعله نادراً ما يتعرض للإزعاج من الأشخاص.
شخصيات فورت نايت نادره
  • Sgt. Green Clover: تم إطلاق هذا السكن في عيد القديس باتريك وكان متوفرًا لفترة زمنية قصيرة جدًا، لم يتم شراء الكثير من هذا السكن في الوقت الذي كانت لعبة فورتنايت تكتسب فيه الشعبية، كان جزءًا من مجموعة البرسيم الأخضر، وقد يكون متاحًا مرة أخرى في العطلة القادمة، ولكن الوقت وحده سيكشف ذلك، بالرغم من ذلك، اشتكى بعض اللاعبين من أن النموذج أصبح أطول بسبب القبعة، مما قد يجعله غير مرئي بشكل عام.
شخصيات فورت نايت نادره
  • Omega – Full Armor: هو السكن الأعلى مستوى في باتل باس الموسم الرابع، ويتطلب من اللاعبين الوصول إلى المستوى 100، سواء عن طريق جمع Battle Stars أو عن طريق الشراء، سيستغرق اللاعبون وقتًا طويلاً للحصول على هذا السكن، حيث أن المستوى 100 يتطلب XP أكثر من المواسم السابقة، ستحتاج إلى 1000 Battle Star للوصول إلى هذا المستوى، ولكن الحصول على Battle Pass سيساعدك كثيرًا في تحقيق الحل الأسبوعي، على الرغم من أنه يمكنك الحصول على 5,000 XP إضافية في الأسبوع، فإن الوصول إلى هذا السكن يتطلب التفاني الحقيقي، السكن نادر، حيث أن الأشخاص الذين حصلوا عليه في الغالب هم الذين قاموا بشراء التقدم باستخدام v-bucks.
شخصيات فورت نايت نادره

اسماء سكنات فورت نايت بالانجليزي

هنا بعض أسماء سكنات فورت نايت بالإنجليزية:
  1. Airphorian.
  2. Ascendant Midas.
  3. Eclipse.
  4. Dynamic Hush.
  5. Disco Tek.
  6. Manic.
  7. Anwar.
  8. Noorah.

نجاح لعبة فورت نايت

لقد شهدت لعبة فورت نايت نموًا هائلاً في السنوات الأخيرة، حيث تمكنت من التنافس مع ألعاب مثل ابيكس ليجندز والبابجي المعروفة، أحد أبرز مؤشرات نجاح اللعبة هو مقدار الأموال التي ينفقها اللاعبون عليها، حيث يتمتع اللاعب بالقدرة على شراء العملات داخل اللعبة واستخدامها للترقي في اللعبة، هذا الإنفاق يشمل شراء الأسلحة، وقد بلغت الأموال التي أنفقت على اللعبة حوالي 752 مليون دولار أمريكي في عام 2019، الأموال التي تم إنفاقها على التحديثات غالبًا ما تذهب إلى أزياء اللاعبين، بينما يستمتع بعض اللاعبين الآخرين بتحديث وترقية الطائرات الشرعية، والتي تعتبر وسيلتهم للفوز في ساحة المعركة.

طريقة تحميل فورت نايت

إذا كنت ترغب في تحميل لعبة فورت نايت على الكمبيوتر، يمكنك القيام بذلك باستخدام مثبت فورت نايت لنظام أندرويد من خلال تطبيق ايبك قيمز، يجب أولاً تنزيل التطبيق وتثبيته على الهاتف المحمول، ثم تنزيل وتثبيت فورت نايت لنظام أندرويد، يجب أن تعلم أن هذا التطبيق غير متوفر في متجر جوجل بلاي، يمكنك اتباع الخطوات التالية لتحميل اللعبة:
  • افتح متصفح الويب الخاص بك وانتقل إلى الموقع الرسمي للعبة.
  • انقر على رمز “الحصول على تطبيق ايبك قيمز”.
  • قد يظهر تحذير يفيد بأن هذا النوع من الملفات قد يضر الجهاز.
  • انقر على “نعم” للمتابعة.
  • انقر على رابط تنزيل ملف apk.
  • في النهاية، قد يطلب تطبيق ايبك قيمز منك تثبيته، يمكنك النقر على “تثبيت” للتأكيد.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -