اختلافات برنامج جمب gimp عن برنامج فوتوشوب + رابط تحميل مباشر

تنزيل برنامج gimp 2.8 بالعربي


تحميل برنامج gimp 2.8 بالعربي هو من أفضل برامج التي تستخدم في تعديل وتحرير الصور المختلفة في الأحجام والصيغ وهو ايضا من أشهر البرامج الموجودة ويستخدم ملايين الناس حول الناس ويعد محل ثقة بين الناس وذو قيمة كبيرة.
شاهد أيضاً: تحميل برنامج اوتوكاد 2017 للرسم الهندسي AutoCAD 2017 + اختصارات هامه جدا للبرنامج
افضل موقع يُمكنك من تصميم لوجو مجاني اون لاين
تحميل أفضل البرامج المجانية 2023 للكمبيوتر
افضل موقع يُمكنك من تصميم لوجو مجاني اون لاين
تحميل أفضل 4 برامج لتصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر hd
تنزيل برنامج python turtle للكمبيوتر لتعلم واستخدام لغة python
تحميل تعريف طابعة hp laserjet p1005 لربط الطابعة بجهاز الكمبيوتر

تحميل برنامج جمب البديل المجاني للفوتوشوب

  • برنامج جمب يساعدك بشكل كبير على تصميم أفضل الصور الاحترافية وتحريرها وإظهار ابداعك وامكانياتك وهو ليس نسخة من الفوتوشوب هو مميز بإمكانيات معينة تجعله ينافس الفوتوشوب، حيث يختلف برنامج gimp برنامج عن برنامج فوتوشوب مجاني عربي بكل تأكيد ويعمل البرامج على تحسين الصور وتحريرها ويوفر لك البرنامج الكثير من الأدوات والمؤثرات التي تساعدك بشكل كبير للغاية لاستخدام تحميل برنامج gimp 2.8 بالعربي ويمتلك البرنامج واجهة استخدام سهلة وبسيطة للغاية ليست معقدة ولا تحتاج الى وقت كثير لكي تفهمها وتتعمق فيها وسوف تتعلم بسرعة كبيرة استخدمتها.
  • يمكنك استخدام البرامج في تجميع بعض الصور المختلفة في صوره واحده ومزجها مع بعضهم وتستطيع بكل سهولة تقوم بتعديل الصور الالوان الموجودة في الصور وتتمتع بإمكانية التحويل بين الصيغ ويمكنك ايضا ازالة بعض الاشياء من على الصور بكل سهولة او اضافه صوره على صوره وعمل صوره واحده فقط ويمكنك ايضا تصميم صور متحركة التي تسمي gif ويمكن لأي محترف التعامل مع هذا البرنامج بسهوله لأنه يمتلك واجهة استخدام سهلة التعامل معها والبرامج متوفر بلغات كثيرة جدا ويمكنك جيمب تحميل برابط واحد مجانا من على موقعنا مستر بروف.

أهمية برنامج جمب

  •  الكثير من محرري الصور يعتمدون عليه بدل الفوتوشوب الشهير فهو يختلف برنامج جمب gimp عن برنامج فوتوشوب لأنه أخف من وأسرع منه ايضا وبيه الكثير من التعديلات والمؤثرات التي تساعدهم في عمل صوره احترافيه عالية الجودة. 
  • يوفر الكثير من المزايا والامكانيات الرائعة التي تساعدك بشكل كبير جدا على اي شيء تريده لكي تصبح الصورة أكثر جاذبيه ومريح للعين ويساعدك برنامج الجمب بظهور مدى إبداعك وموهبتك ويعد بديلا قويا جدا لمعظم برامج تحرير الصور.
  • ينافس بشكل قوى جدا برنامج فوتوشوب ويعد من أقدم البرامج الموجودة في زماننا الحالي وتم إصداره سنة 1995 وتم اضافة الكثير من التحديثات والتطوير إلى الآن قد اخذ الكثير من اعجاب الناس وانتشر بشكل كبير جدا حول العالم لذلك هو من أفضل البرامج تحرير الصور ويمكنك تحميل برنامج جمب بالعربي برابط واحد مجاني على موقعنا مستر بروف.

امكانيات وادوات برنامج gimp

  • برنامج Gimp هو أداة متميزة لتحرير الصور وليس بديلاً لبرنامج الفوتوشوب لكنه يتميز بعدد من المميزات والامكانيات التي تجعله خيار مناسب لمن لا يستطيع ان يحصل على فوتوشوب مجاني عربي:
  • يتميز بقدراته الفريدة وتخصصه في مجال معين، الغرض الأساسي من برنامج Gimp هو تحسين جودة الصور والقدرة على تعديلها وتغيير حجمها.
  • من خلال استخدامك لهذا البرنامج، ستتمكن من دمج مجموعة من الصور المختلفة في صورة واحدة بطريقة جذابة، وستتمكن أيضًا من إزالة أي عناصر غير مرغوب فيها في الصور، مثل الشوائب.
  • بالإضافة إلى ذلك، ستتمكن من تعديل الألوان في الصور بسهولة، وستستفيد أيضًا من القدرة على التحويل بين صيغ الصور المختلفة، حيث يدعم البرنامج العديد من صيغ الصور والرسومات.
  • “برنامج Gimp” يمكنه أيضًا تصميم صور متحركة من نوع GIF، يستطيع أي محترف التعامل مع هذا البرنامج والاستفادة من جميع خدماته التي تغنيه عن برنامج الفوتوشوب.
  • على الرغم من أن برنامج Gimp تم تصميمه في البداية ليكون مناسبًا للمحترفين في تعديل الصور، إلا أن المطورين قاموا بتحديث إصدارات “GIMP 2.8” لجعله مناسبًا لجميع المستخدمين لذا، يُفضل تحميل نسخة كاملة من برنامج Gimp.

خصائص تحميل برنامج gimp بالعربي


  • في البداية كان البرنامج لمحترفي التعديل والتطوير ولكن مع الوقت تم تطوير البرنامج جعله مناسب بشكل كبير إلى جميع الناس ولذلك أصبح من السهل استخدامه بكل تأكيد وهو برنامج بسيط وسهل وليس معقد تماما وحجم البرنامج خفيف لغاية اقل من 16 ميجا فهو خفيف للغاية ولا يوثر على اداء الجهاز وبيه الكثير من الادوات التلوين والقص التي تساعدك بشكل كبير في عمل ورده من ابداعك الخاص ويعمل البرنامج على تدريج الالوان إذا كنت تريد في الصورة ويقوم اداره حجم الصورة لكي لا تأخذ الكثير من المساحة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • ويدعم البرنامج الكثير من انظمه التشغيل ويدعم انظمه الويندوز ولينكس والماك ويدعم اللغة العربية والكثير من اللغات التي يمكنك الاختيار من بينها بكل سهولة ويدعم الكثير من الامتدادات والصيغ وهو ما يسهل عليك والتحويل من بينهم ويمكنك امتلاك البرنامج بمشكل مجاني تمام ولا يطلب منك أي رسوم لكي تبدأ العمل من عليه لذلك هو من أفضل البرامج تحرير الصور ويمكنك تحميل برنامج gimp بالعربي برابط واحد مجانا على موقعنا مستر بروف.
  • مميزات تحميل برنامج gimp للكمبيوتر
  • يأتي البرنامج مجاني تماما ويمكنك استخدام بدون دفع اي رسوم لذلك يوفر البرنامج الكثير من الأدوات التي يمكنك من خلالها عمل مجموعة كبيرة من الصورة بطريقه احترافيه ويدعم الكثير من اللغات منها اللغة العربية ويدعم الكثير من الصيغ ويمكنك التحويل من بينهم بكل سهوله.

يختلف برنامج جمب gimp عن برنامج فوتوشوب؟

  • هناك العديد من الفوارق بين برنامج GIMP وبرنامج Photoshop، حيث يستهدف كلا البرنامجين جمهورًا مختلفًا:
  • يختلف برنامج جمب gimp عن برنامج فوتوشوب أن البرنامج مجاني ومفتوح المصدر يتم استخدامه عادة من قبل المصممين والرسامين، بينما يعتبر Photoshop برنامجًا مدفوعًا يستهدف بشكل أساسي المصورين المحترفين ومصممي الجرافيك.
  • برنامج GIMP يحتوي على مجموعة كبيرة من الميزات التي يمكن أن تقارن بالميزات الموجودة في Photoshop، ولكنه قد يفتقر إلى بعض الميزات المتقدمة التي يقدمها Photoshop.
  • أحد أبرز الاختلافات هو أن برنامج GIMP لا يحتوي على محرر صور RAW مدمج، وهذه ميزة ضرورية للعديد من المصورين المحترفين، كما يوفر Photoshop دعمًا أفضل لملفات تعريف الألوان CMYK، وهذا أمر مهم لأغراض الطباعة.
قد يهمك أيضاً: تحميل تعريف drivers 802.11n usb wireless lan card تعريف فلاشه الواي فاي علي الكمبيوتر
تحميل متصفح تور tor browser
اسرع متصفحات الانترنت
تحميل برنامج تعريفات أي جهاز كمبيوتر xp
تحميل برنامج scrcpy عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر

تحميل برنامج جمب بالعربي

برنامج gimp 2.8 يساعدك بشكل كبير على تصميم أفضل الصور الاحترافية وتحريرها وإظهار ابداعك وامكانياتك وهو ليس نسخة من الفوتوشوب ويمكنك تحميل البرنامج على موقعنا مستر بروف برابط واحد مجاني اضغط هناااا، ويمكنك تحميل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر من هنا.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -