تحميل لعبة حرامي السيارات gta من ميديا فاير

تنزيل تحميل حرامى السيارات للكمبيوتر

تحميل لعبة حرامي السيارات gta من ميديا فاير
تعتبر لعبة جاتا القديمة من أفضل الألعاب القديمة والممتعة بشكل كبير، إذا كنت تبحث عن لعبة تعيد لك ذكريات الطفولة الجميلة، فهذه اللعبة هي الخيار الأمثل لك، تتميز بكونها من أشهر الألعاب المفتوحة التي تحمل الكثير من المتعة والإثارة، يمكنك تحميل gta 5 apk للأندرويد من خلال موقعنا، وسوف نشرح لك الكثير من الأشياء المفيدة في اللعبة، وأيضًا يمكنك تحميل لعبة gta sa في آخر المقال برابط مجاني.
مواضيع ذات صلة: 
تحميل لعبة جاتا 10 القديمة الاصلية من رابط واحد مباشر وبعض الشفرات الرائعة
أفضل المواقع لتحميل ألعاب الكمبيوتر مجانا 2023
تحميل لعبة Soccer Star 2019 Top Leagues
تحميل برنامج gimp لتحرير الصور وتعديلها من رابط واحد مباش

لعبة “جاتا GTA”: مغامرة لا تُنسى في عالم الألعاب

فكرة لعبة جاتا

لعبة “حرامي السيارات” (GTA) هي لعبة فيديو شهيرة تتميز بعالمها المفتوح، في هذه اللعبة، يمكن للاعبين أخذ دور شرطي أو مجرم ضمن أنماط لعب متعددة، اللعبة تدور حول السباقات ومطاردات الشرطة حسب أسلوب اللعب واختيار المهنة، الفكرة الرئيسية للعبة هي أن اللاعب يستطيع أن يسرق أي سيارة تقع عيناه عليها، الجزء الأول والثاني من Grand Theft Auto تبنيا نفس الفكرة تقريبًا ليطلقا شهرة اسم حرامي السيارات لدى الكثير من اللاعبين، يمكن تنزيل لعبة جاتا القديمة GTA، على نظام التشغيل Win­dows 98، وWin­dows 98 SE، وWin­dows 2000، وXP، وVista والأحدث حتى Win­dows 11، يجب أن تكون بطاقة الصوت، متوافقة مع Direc­tX 9.02.

احداث لعبة GTA

لعبة “حرامي السيارات” (GTA) تتميز بقصصها المعقدة والمثيرة، في كل إصدار من اللعبة، يتم تقديم قصة جديدة مع شخصيات وأحداث مختلفة:
  • في لعبة “GTA IV”، التي تم إطلاقها في عام 2008، تدور القصة حول شخصية تدعى “نيكو بيليك”، وهو مهاجر من أوروبا الشرقية يأتي إلى “ليبرتي سيتي” (نموذج عن مدينة نيويورك الحقيقية) بحثًا عن الأمريكية.
  • في لعبة “GTA San Andreas”، يتم تقديم قصة “كارل جونسون” (CJ)، الذي يعود إلى مدينته “لوس سانتوس” (نموذج عن مدينة لوس أنجلوس الحقيقية) بعد خمس سنوات من الغياب، ويكتشف أن عصابته قد تدهورت وأن أمه قد قتلت.
تتضمن الأحداث في اللعبة مهامًا متنوعة تتراوح بين السرقة والسباقات والمطاردات الشرطية والمعارك، الهدف الرئيسي في اللعبة هو إكمال هذه المهام للتقدم في القصة وفتح مناطق جديدة في اللعبة.

لعبة حرامى السيارات تحميل برابط واحد مجاني

تحميل لعبة حرامي السيارات gta من ميديا فاير
  • لعبة حرمي السيارة 2008 للكمبيوتر تعد من أشهر العاب العالمية في تاريخ العاب ولديها شهره واسعه جدا في جميع انحاء العالم اللعبة لديها سلسلة العاب شهيرة جدا وضخمه ومحققه أرقام مبيعات عالية وكبيره انشاء لعبه جاتا القديمة وهي اختصار لكلمة سرقة السيارات وتم تطويرها من قبل رو كستار الغنية عن التعريف وليها الكثير من الالعاب الشهيرة وتتيح لك الكثير من المهمات الممتعة جدا وإذا كنت لا تريد ان تلعب المهمات.
  • يمكنك ان تسرق سيارة تمشي في شوارع اللعبة التي تتميز بالجرافيك العالي جدا والاستمتاع بالأجواء العامة، تحميل لعبة حرمي سيرت القديمة للكمبيوتر تتمحور على مدن في مشابهه في في الولايات المتحدة الأمريكية وفكرة اللعبة هي عالم مفتوح يمكنك أن تفعل ما تشاء في أي وقت.
  • يمكنك ان تسرق سيارة او اشخاص ويقوم الشرطة بمطاردته لكي يمنعوك من السرقة مجددا ويمكنك ان تساعد الناس باستقلال سيارة إسعاف ومعالجة الناس المصابين ويمكنك ان تعمل على سيارة تاكسي وتكسب المال يمكنك ان تفعل اي شيء في اللعبة ويتميز اللعبة بالجرافيك الخرافي والاصوات التي تجعلك تعيش في اجواء اللعبة ويمكنك تحميل للعبه من على موقعنا مستر بروف .

خصائص تحميل لعبة حرامي السيارات القديمة

تحميل لعبة حرامي السيارات gta من ميديا فاير
لعبة حرامي السيارات القديمة، هي لعبة شهيرة جدًا ومحبوبة من قبل الكثيرين. تتميز اللعبة بالعديد من الخصائص التي تجعلها فريدة من نوعها وممتعة للغاية:
  • بعد تحميل لعبة حرامى السيارات القديمة سوف تعرف ان لعبه جاتا تلعب في موقع وهمي ليس حقيقي واللعبة تقول انه في امريكا لكن ليس حقيقي ابدا العب قراند هي لعبه عالم مفتوح يمكن للبطل الذي تتحكم بيه ان يفعل اي شيء ليس مربوط بمهمات أو يلزمك أن تدخل في طور القصة يعطيك الحر المطلقة في ذلك بالإضافة الى الاشياء والمهارات الإضافية التي يمكن أن يفعلها مثل سرقة السيارات ومساعدة الشرطة في القبض على المجرمين او استعمال سيارة الحريق لإخماد الحريق ومساعدة الناس وحتى يمكنك أن تشتبك مع الشرطة وأحيانا الجيش اذا عدد القضايا التي عليك ويمكن أن تسرق دبابات جيش وطائرات حربية وسوف تجد الكثير من السيارات القديمة والحديثة المميزة بالسرعة الرهيبة والاستمتاع بها.
  • لعبه حرامي العربيات 2008 للكمبيوتر هي لعبة حقا رائعة تتميز بالمطاردة الرهيبة والرائعة جدا في الحقيقة تعتبر من أهم المهمات الممتازة جدا والرائعة وهي من أفضل المهمات الموجودة في اللعبة، وعند تحميل حرامى السيارات سوف تتمكن من لعب كل المهام الرائعة فقط على موقعنا في آخر المقال.

اقسام لعبة السيارات القديمة

  • المغامرة: عند تنزيل لعبة حرامى السيارات القديمة، ستجد نفسك في مواجهة العديد من التحديات، بما في ذلك القتال وحمل الأسلحة المتنوعة، ستتجول في أماكن مختلفة في المدينة وستتبع خريطة توجهك نحو مهمتك، يمكنك استخدام أي من السيارات المتاحة في اللعبة، والتي تتنوع سرعاتها.
  • بيئة اللعب: تُعد لعبة حرامى سيارات من ألعاب العالم المفتوح التي تتيح لك حرية التجول في أي مكان، تشمل المناطق المختلفة المطاعم والمتنزهات والنوادي وغيرها، التغيرات التي تحدث في اللعبة، مثل التغيرات الجوية، تضفي جوًا من الواقعية.
  • المهام: ستجد نفسك في صراعات مستمرة حتى تتمكن من إكمال مهمتك والانتقام لوالدتك، ستشارك في العديد من الأحداث والنقاشات مع أفراد وزعماء العصابات المختلفة، يجب أن تكون على استعداد لأي خيانة قد تواجهها، وأن تكون جاهزًا لأي هجوم قد يحدث في أي وقت، تُعد هذه اللعبة من بين أطول ألعاب الأكشن.

مميزات gta san andreas pc تحميل للكمبيوتر

تحميل لعبة حرامي السيارات gta من ميديا فاير
  • بعد تنزيل لعبة حرامي السيارات الاصلية للكمبيوتر سوف تكتشف ان لعبه حرامي عربيات (جاتا) هي لعبه مهمات ولعبه عالم مفتوح يمكنك ان تختار ما بين الاثنين.
  • إذا اختارت أن تنجز المهمات عليك ان تتبع العصابة وتفعل ما يطلبه لك من قبل العصابة وتعطيك اللعبة حرية الحركة الكاملة في المدينة وفعل ما تريد.
  •  تعد لعبة جاتا واحدة من الالعاب المفضلة للملايين من الناس حيث ان الطلب على اللعبة في تزايد إلى الآن هي أول لعبة العاب بلايستيشن التي تعمل ثلاثي ابعاد كل ما في اللعبة هي مجسمة بطريقه جميله وتزداد وضوح.
  • لعبة عالم مفتوح يمكنك أن تفعل ما تشاء في أي وقت والتجول في المدينة الكبيرة بسهولة.
  • طريقه لعبه سهله يمكن لعبها بجميع فئات لأنها لعبه بسيطة جدا.
  • لا تحتاج الي امكانيات عالية للغاية لا تحتاج رامات عالية ولا تحتاج معالج عالي.
  • يمكنك اللعب بدون انترنت يعني انها لعبه اوف لاين.
  • تحميل لعبة gta sa مجاني تمامًا، ولا يتطلب الدفع للشراء، ويمكنك تنزيلها عبر رابط مباشر من ميديا فاير.
  • اللعبة تتضمن العديد من الشخصيات المتنوعة التي يتفاعل معها البطل في سياق مليء بالأكشن.
  • تُعد من أقوى ألعاب المغامرات والعالم المفتوح، حيث ستجد الكثير من المباني والمنشآت المتنوعة، مثل النوادي والمدارس وأماكن الترفيه.
  • جرافيك اللعبة عالي الدقة وواضح للغاية، وتعمل اللعبة بتقنية ثلاثية الأبعاد.
  • المؤثرات الصوتية والبصرية تزيد من حماسك وإثارتك أثناء اللعب.
  • يوجد داخل لعبة حرامي السيارات الاصلية العديد من الأسلحة النارية المختلفة، مثل الرشاشات والبنادق والقنابل، التي يمكنك استخدامها في الأوقات المهمة.
  • في تحميل حرامى السيارات، يوجد أنواع مختلفة من المركبات، مثل السيارات بسرعات مختلفة، والدراجات النارية، والمراكب، والسفن.
  • اللعبة سهلة التحكم، حيث يمكنك التحكم في كل شيء بسهولة.

متطلبات تشغيل لعبة GTA Vice City الاصلية كحد أدنى

تحميل لعبة حرامي السيارات gta من ميديا فاير
نظام التشغيلWindows 98/ME/2000/XP, Windows 7/8/10/11 
كرت الشاشة GeForce 3 / Radeon 8500
المعالج Pentium 4 @ 1.3 GHz
الذاكرة العشوائية 256 MB Memory RAM 
برنامج DirectX 8.1
مساحة القرص الصلب 1.40 GB Available Space 

شاهد أيضا: تحميل لعبة PES 2018تحميل بيس 2018 للأندرويد مجانا

تحميل ملف لعبة gta القديمة برابط واحد مجاني

تحميل لعبة حرامي السيارات القديمة للكمبيوتر هي من أفضل العاب العالم المفتوح والمهمات الرائعة والشيقة ويمكنك تحميل ملف لعبة gta برابط واحد مجاني.

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 22 أغسطس 2021 في 12:50 م

    سوزو

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -